Saturday  20/08/2011/2011 Issue 14205

السبت 20 رمضان 1432  العدد  14205

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هوساوي يرفض الحديث عن مستقبله ويشدد: سألتزم الصمت حتى وصول رئيس النادي
خالد عزيز يعود للهلال خلال يومين.. وبرنامج مكثف لتجهيزه.. وإيمانا يتدرب على فترتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) وتأكيداً لما نشرته قبل 4 أيام أن لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز سيعاود تدريباته مع الفريق الأزرق خلال اليومين المقبلين بعد التفاهم على الكثير من الجوانب مع عضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد على أن يحدد مدرب الفريق الألماني توماس دول ومدير إدارة الكرة سامي الجابر برنامجاً للاعب في الفترة المقبلة لاستعادة مخزونه اللياقي الذي افتقده خلال الأشهر الماضية بعد استمرار غيابه وكشفت المصادر وجود عقوبات كبيرة في حال تكرار مسألة الغياب في الفترة القادمة.

وكانت (الجزيرة) قد انفردت يوم الثلاثاء الماضي بتفاصيل ما دار بين عضو شرف الهلال الأمير عبد الله بن مساعد واللاعب الذي أثمر عن إذابة جليد الخلافات بين اللاعب وناديه والاتفاق على عودته للتدريبات.

إلى هنا رفض مدافع الفريق الهلالي أسامة هوساوي الحديث عن مستجدات ملف تجديد عقده مع الفريق الهلالي وشدد هوساوي في حديثه المقتضب لـ(الجزيرة) انه سيلتزم الصمت في الفترة المقبلة ولن يتحدث عبر الإعلام عن وجهته أو قراراته المقبلة أو مطالبه في عقده الجديد، مبيّناً أنه ينتظر وصول سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد للاجتماع معه والتباحث حول مصيره.

وكانت المؤشرات تؤكد رغبة اللاعب في إكمال عقده مع الهلال لنهاية الموسم المقبل على أن يرحل خارج الملاعب السعودية للاحتراف الخارجي بيد أن المغريات الهلالية في قادم الأيام قد تغير وجهة اللاعب.

من جهة أخرى فرض مدرب اللياقة للفريق الهلالي تدريبات شاقة على الكاميروني إيمانا على فترتين، إذ أدى اللاعب أمس الأول حصتين تدريبيتين عصراً ومساء فيما تعذرت مشاركته أمس الأول في مواجهة الشباب الإماراتي لعدم اكتمال جاهزيته.

من ناحية أخرى أعلن طبيب الفريق الهلالي لينا أن محترف الفريق عادل الهرماش لن يحتاج كثيرا للتدخل الجراحي، مبيّناً أنه بإمكانه علاج إصابته بتكثيف العلاج الطبيعي والتأهيل وألمح أن اللاعب يحتاج إلى قرابة 3 اشهر حتى يعود للملاعب في حين لازالت الإدارة الهلالية في حيرة من أمرها حول قرارها القادم الذي يحتمل جلب محور أجنبي بديلا عنه أو الاعتماد على الأسماء المحلية مع الإبقاء على السويدي ويلهامسون والرؤية الأخيرة نادى بها بعض المقربون من صناع القرار في البيت الهلالي على الرغم من وجود تقرير فني قدمه توماس دول مدرب الفريق الأزرق كشف فيه عن ضرورة التعاقد مع محور أجنبي.

يشار إلى أن الفريق الهلالي تمتع أمس بيوم راحه على أن تستأنف التدريبات اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة