Saturday  20/08/2011/2011 Issue 14205

السبت 20 رمضان 1432  العدد  14205

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

) مباراة الهلال أمام الشباب الإماراتي في بطولة الرياض الدولية لكرة القدم كانت مفيدة جداً للهلال رغم خسارة الفريق، حيث كشفت عن مكامن القصور الفني فيه واحتياجه للفترة القادمة.

) فشل الاجتماع الشرفي لنادي النصر أصاب محبي النادي بالصدمة حيث كان الجميع ينتظر قرارات تاريخية تدعم مسيرة النادي، وتسهم في إحداث التطور الذي يتطلع اليه عشاق العالمي، وقد أنحى الجميع باللائمة على ذلك الفشل على إدارة النادي من جهة وعلى أعضاء الشرف من جهة أخرى، حيث اتضح مقدار الفجوة بين الطرفين.

) بوفاة الرائد الكبير وشيخ الرياضيين عبد الرحمن بن سعيد، حدث فراغ كبير في المجتمع الرياضي السعودي لا يمكن ملؤه بسهولة أو في وقت قريب، للمكانة الكبيرة التي كان يحتلها في نفوس جميع الرياضيين على مختلف ميولهم.

) أنهى سمو الأمير نواف بن فيصل القضية الوحداوية بإيضاحه الملابسات والأخطاء القانونية التي وقع فيها محامو الوحدة، حيث أعلن سموه إغلاق ملف القضية ووجوب تنفيذ قرار اتحاد الكرة بسحب ثلاث نقاط من رصيد الفريق، مما أدى إلى هبوطه للدرجة الأولى.

) إصابة النجم النصراوي الصاعد سعود حمود بقطع في الرباط الصليبي، يجب ان لا تدخل الإحباط في نفسه، خصوصاً أن الموسم الكروي على الأبواب واللاعب يتطلع لمستقبل مشرق، سواء مع ناديه أو المنتخب الأول وهو مؤهل لأن يحجز له مركزاً أساسياً في كليهما. والمطلوب من الإدارة الوقوف إلى جانب اللاعب معنوياً ونفسياً وطبياً ومساعدته على تجاوز هذه الأزمة.

) بلغ الهجوم على مدرب المنتخب فرانك رايكارد إلى درجة اتهامه بالضعف وقبوله التدخل في عمله لمجرّد أن تشكيلة المنتخب للمرحلة القادمة التي أعلنها المدرب لم ترق لهم، ولم تتضمن أسماء اللاعبين المفضلين لهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة