Saturday  20/08/2011/2011 Issue 14205

السبت 20 رمضان 1432  العدد  14205

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دورة الألعاب الجامعية
العمري يتأهل إلى دور الـ16 في سباق 5000 متر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تأهل العداء السعودي طارق العمري لدور الـ 16 في سباق 5000 متر ضمن منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب العالمية الجامعية السادسة والعشرين المقامة حالياً في مدينة شينزين الصينية.

وعبر العداء العمري عن سعادته بهذا التأهل مشيراً إلى أنه لم يكن سهلاً من خلال مشاركة عدائين كبار يمثلون دولا لها باع طويل في مجال ألعاب القوى وقال: أتطلع للمرحلة القادمة وهي دور الـ16 الذي بلا شك سيكون صعباً ويحتاج لمجهود مضاعف للتأهل إلى الأدوار القادمة.

وأكد جاهزيته لهذه المنافسات من خلال استعداداته وتحضيراته للبطولة، متمنياً أن يوفق في الوصول للدور النهائي وتحقيق إحدى الميداليات الثلاث.

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية رئيس بعثة منتخب الجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي بالإنجاز وهو نتاج لتميز ألعاب القوى السعودية في المحافل الدولية.

وقدم الدالي شكره لمعالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد بن محمد العنقري ونائب وزير التعليم العالي الدكتور/ أحمد بن محمد السيف.

وأكد أن ما حققه العداء طارق العمري في أولمبياد شينزين هو نتاج دعمهما المطلق للرياضة الجامعية، منوهاً في هذا الصدد باهتمامهما ومتابعتهما لبعثة منتخب المملكة للجامعات في هذا المحفل الدولي.

وكانت البطولة التي تستمر إلى الرابع والعشرين من شهر أغسطس قد انطلقت بمشاركة أكثر من 12 ألف رياضي يمثلون أكثر من 152 دولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة