Sunday  21/08/2011/2011 Issue 14206

الأحد 21 رمضان 1432  العدد  14206

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مؤتمر مراكز البيانات 2011 يسلط الضوء على التزام الشركة بتعزيز كفاءة الطاقة
«شنايدر إلكتريك» تحصل على جائزة أفضل اعتماد من المفوضية الأوروبية لقواعد السلوك

رجوع

 

الجزيرة - متابعة

حصلت «شنايدر إلكتريك»، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في إدارة الطاقة، مؤخراً على جائزة «أفضل اعتماد لقواعد السلوك 2011»، وذلك خلال مؤتمر مراكز البيانات الأوروبي الذي عقد في مدينة نيس، بفرنسا.

وتسلط هذه الجائزة، التي قدمها بابلو بيرتولدي، رئيس مؤسسة قواعد السلوك، الضوء على التزام الشركة بتعزيز أداء الطاقة في مراكز البيانات. وقد جاء اختيار شنايدر إلكتريك للجائزة من بين 120 شركة أوروبية نظراً لدعمها المنقطع النظير والتزامها الراسخ بقطاع مراكز البيانات، بالإضافة إلى حلولها الرائدة في مجال توفير الطاقة.

ووقعت شنايدر إلكتريك اتفاقية قواعد السلوك بتاريخ أبريل 2011 بغرض الانضمام إلى مجموعة من أهم مزودي حلول كفاءة الطاقة، حيث تروّج هذه المجموعة لأفضل الممارسات في قطاع مراكز البيانات من أجل خفض بصمة الكربون ضمن شركات العملاء، والتفويض لاعتماد سياسة إستراتيجية لتعزيز كفاءة الطاقة ضمن مراكز البيانات.

وصرّح بول فرانسوا كاتير، نائب الرئيس العالمي لحلول مراكز البيانات في شنايدر إلكتريك: «يسرنا أن نحظى بهذا التكريم الهام الذي يبرز التزامنا بالممارسات الصديقة للبيئة ضمن مراكز البيانات؛ فمنذ أكثر من 10 سنوات تقوم «شنايدر إلكتريك» بتطوير حلول صديقة للبيئة تستخدم الطاقة النظيفة لضمان التنمية المستدامة وحماية البيئة».

وسلّطت جائزة أفضل اعتماد لقواعد السلوك السياسة الحديثة لشنايدر إلكتريك، التي تم تطويرها واعتمادها منذ عدة سنوات ماضية من قبل آرون ديفيس، رئيس التسويق في الشركة. وتهدف هذه السياسة إلى إبراز تميزها في مجال كفاءة الطاقة. وقد وضع بول فرانسيس وفقاً لرؤيته خريطة طريق خاصة بالشركة من أجل العمل بشكل استباقي على تقديم حلول تلبي الاحتياجات المتنامية في قطاع تقنية المعلومات.

وعلّق بول فرانسوا كارتير: «يأتي ضمان عمل مراكز البيانات بشكل فاعل دائماً في مقدمة أولوياتنا. واليوم، توفر كثافة المخدم والحوسبة الافتراضية والسحابية فرصاً مميزة للحفاظ على الطاقة، إلا أن الحوسبة السحابية تتطلب تصميماً خاصاً لمراكز البيانات لتوفير كثافة فعلية، وتقديم المزيد من المرونة والأتمتة.

وأضاف: «إننا نوفر حلولاً متكاملة تغطي كافة الاحتياجات وتعمل على تعزيز استهلاك الطاقة الكهربائية في مراكز البيانات وكفاءة قدرات التبريد. ومن شأن الحلول الخاصة بوحدات الأعمال التي نقدمها أن تعزز القدرة على تطوير وتوسيع نشر الخدمات، وتزيد من كثافة أنظمة تقنية المعلومات، دون إضافة أحمال إضافية إلى مراكز البيانات».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة