Sunday  21/08/2011/2011 Issue 14206

الأحد 21 رمضان 1432  العدد  14206

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

قال أثناء التكريم: «ما يجي من زين إلا الزين»
أمير القصيم يكرِّم «زين» لرعايتها مهرجان بريدة التسويقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بديوان الإمارة، شركة «زين السعودية»، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم.

وجاء هذا التكريم نظير رعاية «زين السعودية» مهرجان بريدة التسويقي 32، كشريك رسمي للمهرجان، وفق اتفاقية وقعت مسبقاً نصّت على رعاية «زين السعودية» المهرجان لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها «زين السعودية» في خدمة الأنشطة الاقتصادية الاجتماعية ودعم مسيرة التنمية الوطنية من خلال دورها الفاعل بالتكامل مع الجهات الأخرى وقال في حديث للإعلاميين خلال مراسم حفل التكريم: زين شركة متمكنة و»ما يجي من زين إلا كل شي زين».

من جانبه، قدّم عبدالله بن حسين الدامر مدير إدارة التواصل المؤسسي في «زين السعودية»، شكره وتقديره إلى سمو أمير منطقة القصيم على هذا التكريم، مشيداً بمهرجان بريدة التسويقي 32 وما يقدمه من فعاليات متنوعة تسهم في تنشيط القطاع التجاري في القصيم، إضافة إلى أثرها الكبير في رفع مستوى الجذب السياحي والاستثماري إلى هذه المنطقة المعروفة بنشاطها التجاري منذ القدم، موضحاً أن هذا المهرجان يزيد من تشجيع قطاع الأعمال ورفع الحراك الاستثماري في المنطقة.

كما قدم الدامر شكره لأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم الدكتور فيصل بن عبد الكريم الخميس والرئيس التنفيذي لمهرجان بريدة التسويقي 32 عبدالرحمن الخضير على جهودهما في إنجاح هذا المحفل البارز في المنطقة.

وأكد الدامر أن «زين السعودية» تثق تماما بما يحمله المهرجان من مقومات النجاح، مشدداً على أن الشركة ستعمل بكل ما يسهم في دعم حضوره على مستوى المهرجانات التسويقية في المملكة، وذلك من خلال ما تملكه من خبرات عالية في هذا المجال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة