Sunday  21/08/2011/2011 Issue 14206

الأحد 21 رمضان 1432  العدد  14206

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد خسارته من عمان 4-3
الأخضر الأولمبي خسر التأهل إلى نهائي كأس الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خسر المنتخب السعودي فرصة التأهل إلى نهائي بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية بعد خسارته من عمان 4-3 أمس الأول الجمعة، على ملعب أكاديمية «أسباير» الرياضية في العاصمة القطرية الدوحة.

في الشوط الأول، ضرب المنتخب العُماني بقوة وأحرز ثلاثة أهداف عبر حمود السعدي (8)، وقاسم سعيد (36)، وعيد محمد (39)، قبل أن يقلص السعودي الفارق بهدف عن طريق يحيى الشهري (40).

وفي الثاني، سجل حسين الخضري هدف عُمان الرابع (61)، قبل أن يحرز «الأخضر» السعودي هدفين عن طريق صقر عطيف (80) و(90+4).

وسيلتقي المنتخب العماني في المباراة النهائية اليوم مع الامارات التي تغلبت على قطر البلد المضيف بهدفين دون رد في المباراة الثانية بالدور قبل النهائي.

افتتح محمد أحمد غريب التسجيل للامارات في الدقيقة 61 من عمر اللقاء قبل أن يضيف زميله أحمد علي خميس الهدف الثاني في الدقيقة 70 من المباراة.، فيما يلعب منتخبنا مع قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

عنبر: « منتخبنا لم يكن

موفقاً في بداية المباراة»

وأوضح المدرب السعودي يوسف عنبر في مؤتمره الصحفي أن المنتخب العماني لعب بتركيز عال وانسجام واضح في خطوطه واستغل سوء التغطية الدفاعية للمنتخب السعودي الذي لم يكن موفقاً في بداية المباراة واستطاع المنتخب العماني استغلال ذلك والتقدم بثلاثة أهداف في الشوط الأول.

وأشار إلى أن المستوى والجهد الذي بذله اللاعبون في المباراتين أمام قطر والكويت اثرت على اللاعبين بشكل كبير في هذه المباراة وأكد أن هذه البطوله تعني لهم الاستعداد لتصفيات أولمبياد لندن والاستفادة من الأخطاء في التصفيات وهذا المهم وسيكون المنتخب السعودي في قمة قوته وانسجامه بالتصفيات التي تعتبر هي الهدف الأهم لنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة