Sunday  21/08/2011/2011 Issue 14206

الأحد 21 رمضان 1432  العدد  14206

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الغبيني ورئيس القادسية يتوجان الأبطال
فريق الغربية ينتزع بطولة (موبايلي) الرمضانية للموظفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انتزع فريق المنطقة الغربية في بطولة موبايلي الرمضانية للموظفين لقب البطولة بعد فوزه على فريق المنطقة الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب نادي القادسية بالخبر.

وحضر المباراة النهائية وحفل التتويج نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي حمود الغبيني ورئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع وعدد من قيادات موبايلي بالمنطقة الشرقية، وفي نهاية المباراة توج الغبيني والهزاع الفائزين بكأس البطولة والميداليات الذهبية ليسدل الستار على البطولة التي استمرت ثمانية عشر يوما ولعبت مبارياتها في أربعة مناطق.

وبعد حفل التتويج قال عبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية « نشكر موبايلي لاختيارها ملعب القادسية لإقامة المباراة النهائية لبطولة موبايلي الرمضانية وهذا تعاون مثمر بين موبايلي ونادي القادسية».

من جهته قال حمود الغبيني: «لقد أعجبني ما شاهدته في نادي القادسية من منشآت وتجهيزات وملاعب، وأشكر إدارة القادسية لقبولها طلب موبايلي بإقامة المباراة النهائية على ملعب النادي، ونتطلع أن يكون هناك تعاون بين موبايلي والقادسية في خدمة المجتمع».

يذكر أن بطولة موبايلي الرمضانية للموظفين شارك فيها 38 فريقاً من مختلف إدارات الشركة في جميع مناطق المملكة وخضعت جميع مباريات البطولة للوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) من خلال لجان تنظيمية وفنية يشرف عليها حكام وإداريين مسجلين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى لجان طبية تضم متخصصين في إصابات الملاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة