Sunday  21/08/2011/2011 Issue 14206

الأحد 21 رمضان 1432  العدد  14206

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

      

الدعم السخي واللا منقطع من الرئيس الفخري والداعم الحقيقي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز لنادي نجران ماهو إلا دليل على وعي هذا الأمير الشاب وإلمامه بالمعنى الحقيقي للرياضة ودورها في تطوير شبابنا فهي ليست رياضة فقط، بل ثقافة ووعي وتنمية مادامت بعيدةً عن التعصب واتخاذها وسائل لأمور أخرى من قبل البعض للأسف؛ الرئيس الفخري لنادي نجران دعم النادي الجنوبي منذ توليه إمارة منطقة نجران بما يزيد عن ستة ملايين ريال، فهو يدعم ولديه الثقة التامة بما تقوم به ادار النادي وكان له الفضل في الكثير من الأمور التي وجه بها وكان لها الأثر الكبير على النادي.

وأنا لست هنا لسرد ما قام به سمو الأمير من أمور للنهضة بالمنطقة بشكل عام والنادي بشكل خاص فهو عودنا على ذلك، بل نتمنى من جميع أعضاء الشرف اتخاذه قدوةً لهم من ناحية الدعم السخي والفكر الاحترافي، وترك التصريحات والمنة بالمبالغ الزهيدة التي تعطى من قبل البعض؛ فالنادي يحتاج للوقفة الصادقة وعدم التدخل في صغائر الأمور واختلاق المشاكل من لا شيء.

نقاط أون لاين

- ابتعاد عضو الشرف البارز وإعلان انسحابه من عضوية النادي المختطف على حد قوله، كانت بمثابة الصاعقة على جماهير النادي العاصمي، والأيام ستثبت هل يؤثر انسحابه على خزينة النادي، أم أنه مثل غيره.

* أراهن على الإدارة الحالية لنادي نجران وبأذن الله سيكون الفريق الحصان الأسود لدوري زين. محترفو نادي النصر حتى الآن لم يرضوا طموح جمهور الشمس والدوري سيكون الاختبار الحقيقي.

mmosllm@hotmail.com
 

الرئيس الفخري وأكثر
مصلح آل مسلم

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة