Sunday  21/08/2011/2011 Issue 14206

الأحد 21 رمضان 1432  العدد  14206

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- خسارة المنتخب الأولمبي السعودي من نظيره العماني المفاجئة وبتلك النتيجة الكبيرة يجب أن تكون درسا للاعبين والجهازين الفني والإداري، فمنتخبنا هو الأفضل فنيا وعناصريا ولا يمكن أن يخسر بأربعة أهداف ولكن التراخي وعدم إعطاء المباراة حقها من الاهتمام سبب كل ما حدث.

* * *

- بدأ البرنامج التلفزيوني الناجح «فوانيس» قويا وجميلا واستمر كذلك حتى الحلقات القليلة الأخيرة التي عندما بدأت تطغى لغة ألوان الأندية على البرنامج بسبب الخلل في اختيار بعض المشاركين الذين أخرجوا البرنامج عن خطه الجاد والمفيد. ويحسب لمقدم البرنامج المتألق رجاء الله السلمي وقوفه الحازم أمام تلك الأصوات النشاز.

* * *

- الوسط الإعلامي الرياضي السعودي كان ينتظر مبادرات إيجابية من لجنة الإعلام والإحصاء باتحاد الكرة تدعم العمل الإعلامي الرياضي وتقدم تسهيلات للإعلاميين لأداء واجباتهم بالشكل الأمثل، ولكن المفاجأة أن الخطوات الأولى للجنة حملت جملة من العقوبات التي سيتم تطبيقها على الإعلاميين اعتبارا من الموسم الجديد.

* * *

- إنهاء الإدارة الشبابية عملية انتقال اللاعب مختار فلاته يعتبر ضربة معلم شبابية قام رئيس النادي خالد البلطان الذي ضم أفضل لاعب صاعد في الملاعب السعودية الموسم الماضي وفي مركز مهم تعاني منه أغلب الفرق السعودية.

* * *

- مدرب المنتخب فرانك رايكارد أوضح في مؤتمره الصحفي سبب إبعاده للاعب محمد نور من التشكيلة الأخيرة للأخضر وقال: إن السبب فني في المقام الأول إضافة إلى أن عمر اللاعب كبير جدا وبالتالي ليس من المصلحة استمراره. فهل يقتنع المنتقدون بما قاله المدرب أو على الأقل يحترمون رأيه ويتركونه يعمل دون ضجيج.

* * *

- البطولات الودية التي شاركت بها فرقنا الكروية في كل من الرياض والطائف والإمارات جاءت في وقت مناسب حيث وضعت كل فريق أمام حقيقة تحضيره للموسم الكروي.

وكشــف للمدربيـــن والأجهزة الإدارية المستويات التي وصلت إليها فرقهم وما هو المطلوب في المرحلة القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة