Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عن خدماته المصرفية المتفوقة
سامبا يفوز بأربع جوائز من غلوبال فاينانس لعام 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منحت مجلة «غلوبال فاينانس» العالمية المتخصصة في الصناعة المالية والمصرفية مجموعة سامبا المالية حزمة من الجوائز تقديراً لريادتها للخدمات المصرفية عبر الإنترنت على مستوى المملكة والشرق الأوسط لعام 2011م.

وتم اختيار سامبا لجائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد عبر الإنترنت في المملكة، وجائزة أفضل موقع إلكتروني في الخدمات المصرفية المتكاملة للأفراد في الشرق الأوسط وإفريقيا، وجائزة أفضل موقع إلكتروني في الخدمات المصرفية المتكاملة للشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك في مبادرات أمن المعلومات في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وجاءت هذه الجوائز ضمن تقييم أجرته المجلة وسيتم الإعلان عن نتائجه في عددها لشهر سبتمبر القادم، وشمل قائمة من أفضل البنوك في أسواق المنطقة، حيث استند التقييم إلى سلسلة من المعايير المتعلقة بقوة الإستراتيجية المعتمدة لجذب وخدمة العملاء عبر الإنترنت، بالإضافة إلى قياس القدرة على تعزيز قائمة المستفيدين من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، واتساع نطاق المنتجات والخدمات والمزايا النوعية الممنوحة لمستخدمي الإنترنت من عملاء البنوك، إلى جانب تقييم الموقع الإلكتروني من حيث التصميم وقائمة المزايا والوظائف الممنوحة من خلاله.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ عيسى بن محمد العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية أن اختيار المجموعة لهذه الجوائز يأتي تأكيداً على ريادة البنك للخدمات المصرفية المقدمة عبر الإنترنت لكل من قطاعي الأفراد والشركات، وتتويجاً للجهود المتواصلة التي تبذلها المجموعة لتوسيع نطاق الخدمات المصرفية عبر الشبكة العنكبوتية.

وشدد العيسى على أن البنك ماضٍ في تقديم المزيد من الابتكارات التقنية التي من شأنها إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات والمنتجات التي يوفرها لعملائه سواء بالنسبة للأفراد أو لقطاع الشركات والمؤسسات.

من جانبه قال جوزيف جيرابوتو ناشر مجلة «غلوبال فاينانس» إنه خلال العقد الأخير أحدثت شبكة الإنترنت تغييراً كبيراً في آلية تعاطي عملاء البنوك مع الخدمات المصرفية، معرباً عن أمله بأن تحدث التطورات المتلاحقة التي تشهدها البنوك في قطاع الخدمات المصرفية الإلكترونية المزيد من المبادرات والنقلات النوعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة