Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساب» يتيح لعملائه خدمة التبرع للجمعيات الخيرية إلكترونياً

رجوع

 

أطلق البنك السعودي البريطاني (ساب) خدمة التبرع للجمعيات الخيرية عبر موقعه الالكتروني «ساب نت» وذلك بهدف تسهيل عملية تواصل عملاء البنك مع الجمعيات الخيرية التي يرغبون التبرع لصالحها. واستهل البنك هذه الخدمة بإدراج حساب جمعية الأطفال المعوقين بعد إتمام كافة الإجراءات اللازمة، على أن يتم استكمال طرح المزيد من الجمعيات الخيرية بعد استيفاء الترتيبات اللازمة لذلك.

وعلق إبراهيم أبومعطي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام، قائلاً: «الجمعيات الخيرية تقوم بدور هام في خدمة المحتاجين ويأتي إطلاق البنك هذه الخدمة بهدف تسهيل عملية تواصل عملاء البنك مع الجمعيات الخيرية المعتمدة وتمكينهم من إيصال المبالغ التي يودون التبرع بها لصالح تلك الجمعيات بكل يسر وسهولة، خاصة في هذا الشهر الكريم الذي يحرص الناس فيه على تقديم أعمال الخير طلبا للأجر والثواب».

ويضطلع «ساب» بدور ريادي لخدمة المجتمع في المملكة، إلى جانب تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها الجمعيات الخيرية والإنسانية ومساندتها لتحقيق أهدافها. ويركز البنك على ثلاثة محاور رئيسية في مجال خدمة المجتمع، وهي برامج التعليم والتطوير، والبرامج الاجتماعية، وبرامج المحافظة على البيئة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة