Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية شركة الصامل للتجارة والمقاولات
ختام باهر لفعاليات شخيب الرمضانية الثانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

المزاحمية - محمد العمران

اختتمت مساء أمس الأول فعاليات شخيب الرمضانية الثانية بحضور العميد محمد بن سليمان آل ثنيان والأستاذ رشيد محمد الصامل نائب مدير عام شركة الصامل والأستاذ سعد بن إبراهيم الشنيفي والشيخ عبدالله بن محمد الدحيم وعدد من المسؤولين والضيوف والأهالي.

وكان الحفل الختامي والذي أقيم على ملاعب شخيب وقدمه بنجاح المقدم المتألق نبيل الصامل شهد المباراة الختامية لكرة القدم بين فريقي الترجي والفيصل، وحقق فريق الترجي كأس البطولة المقدم من شركة الصامل للتجارة والمقاولات بالضربات الترجيحية، ويشرف على الفريق العميد محمد آل ثنيان. وبعد نهاية المباراة اختتم الحفل بتكريم المشاركين والجهات الراعية والداعمة والفائزين بالمسابقات الرياضية والثقافية، كما تم تكريم جريدة الجزيرة.

وكانت النتائج في الألعاب المختلفة كما يلي حقق فريق الترجي كأس كرة الطائرة وحقق فريق اليرموك كأس بطولة الفئات السنية لكرة القدم كما حقق اللاعب متعب العمران كأس بطولة تنس الطاولة.

كما تم خلال الحفل تكريم الفائزين والفائزات في المسابقة الثقافية العائلية والتي تنفذ ضمن برامج الفعاليات في رمضان الخير. وفي نهاية التكريم قام العميد محمد آل ثنيان بتقديم دروع تذكارية لحكام المباراة النهائية وبعض المشاركين. بعدها قدم عضو اللجنة الأستاذ نبيل الصامل كلمة شكر فيها كل من حضر وشارك ودعم من رجال الأعمال وبارك للجميع نجاح هذه الدورة الرمضانية ثم انطلقت في سماء الحفل الألعاب النارية.

وتحدث لـ»الجزيرة» الأستاذ رشيد بن محمد الصامل نائب مدير عام شركة الصامل للتجارة والمقاولات الراعي الذهبي للفعاليات وقال إن الشركة تسعى دائماً إلى خدمة المجتمع في شتى المجالات وخاصة فئة الشباب والمساهمة في إشغال وقت فراغهم فيما ينفعهم. وقدم الصامل شكره لمن ساهم في إنجاح هذا العمل وخاصة اللجنة المنظمة التي قدمت الكثير من الجهود لإنجاح هذا الدورة والفعاليات.

وقدم العميد محمد بن سليمان آل ثنيان شكره للحضور وللداعمين على دعمهم ووجودهم وتشريفهم للحفل الختامي وقال إن مثل هذه البرامج تساهم بشكل كبير في احتواء فئة غالية علينا وتزيد الترابط الإسري بين الأبناء وأولياء أمورهم، وحمد الله العميد آل ثنيان على نعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة التي تبذل الجهود لذلك.

وقال رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ عادل إبراهيم الصامل أن الفعاليات كانت فرصة جميلة لتقديم شيء بسيط لخدمة آهالي شخيب، وقال الصامل إن هذه الفعاليات هذا العام جاءت مختلفة بمنهجها وبرامجها وأسلوب عملها من خلال العمل الرائع الذي قدمته اللجنة المنظمة للبطولة وأن الفعاليات -بإذن الله- مستمرة لسنوات، وقدم شكره للشركات والمؤسسات الداعمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة