Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما ثمن المحافظ ورئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي تشريف سموه
نائب أمير القصيم يشرّف مهرجان النخلة والتمور برياض الخبراء مساء اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

رياض الخبراء - حمود المطيري

يشرّف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير القصيم مساء اليوم سوق مهرجان النخلة والتمور بمحافظة رياض الخبراء في موسمه الرابع وذلك في موقع المهرجان، حيث سيتجول سموه الكريم داخل السوق ويكرم الداعمين والعاملين.

وبهذه المناسبة ثمّن محافظ رياض الخبراء رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الاستاذ حسن بن سلطان السلطان زيارة وتشريف سمو نائب أمير منطقة القصيم للمهرجان، حيث قال: تعوّدنا من سموه الدعم والتشجيع في شتّى المناسبات وزيارته اليوم تعكس اهتمام سموه بالمزارعين والتمور.

وأوضح السلطان أن المهرجان منذ انطلاقته لقي إقبالاً كبيرًا من الزوار والمتسوقين لما يحظى به سوق التمور بالمحافظة من سمعة وأصداء وأسلوب تسويقي جيد واكب انطلاقته منذ العام 1429هـ وحقق لمتسوقيه والراغبين في البيع والشراء الحصول على مرادهم دون تكلف عناء البحث في أماكن وأسواق أخرى. من جانبه عبّر رئيس بلدية محافظة رياض الخبراء الرئيس التنفيذي والمشرف العام على المهرجان المهندس عبد العزيز بن محمد المهوس عن عظيم شكره وامتنانه لسمو نائب أمير القصيم على التشريف اليوم، مؤكدًا أن هذه الزيارة هي دعم وتشجيع للعاملين والمشاركين بالمهرجان وعدّ المهندس المهوس زيارة سموه الكريم هي الداعم الحقيقي والمكتسب الأكبر من هذا المهرجان وبيَّن المهوس أن البلدية بدأت منذ وقت مبكر في تجهيز مقر المهرجان، كما جهزت أماكن العرض والطلب للتمور وأسهمت في إيجاد مواقف كافية للسيارات ومواقع للضيافة من خلال خيمة الضيوف واستقبال زوار ورواد السوق بهدف عرض جميع أنواع التمور بأسلوب منظم وراقٍ تحت إشرافها؛ وشكر المهوس الأخوة بالمجلس البلدي لرعايتهم لهذا المهرجان ولجميع العاملين، متمنيًا أن يحظى المهرجان برضا واستحسان أهالي وزوار محافظة رياض الخبراء.

وقال رئيس المجلس البلدي الاستاذ محمد بن صالح الخضير: يعجز اللسان عن الشكر والتقدير لسمو نائب أمير القصيم، فقد عوّدنا سموه الكريم -حفظه الله- في كل موسم تمور وبمختلف المناسبات على الحضور والدعم والتشجيع وهذه عادة غير مستغربة من سموه وليس لمحافظة رياض الخبراء فحسب بل على مستوى منطقة القصيم، فشكرًا من القلب لسموه الكريم. وأضاف الخضير: إن المجلس البلدي شارك هذا العام برعاية المهرجان رعاية رسمية حرصًا منه على دعم مزارعي المحافظة ومساندتهم في المشاركة في المهرجان الذي أتاح فرصة كبيرة لتسويق تمور المزارعين وفرص عمل للشباب. واستطاع هذا المهرجان فتح نافذة تصديرية جيدة لتلك التمور التي تنتجها المحافظة لكافة مناطق المملكة.

وعدّ المشرف العام على موقع المهرجان والمنسق العام الاستاذ حمد بن محمد اللحيدان أن زيارة سموه ودعمه للمهرجان أمر ليس بجديد فزيارته اليوم تأتي امتدادًا لزياراته في السنوات الماضية وفي كل موسم تمور وهي دافع لتعزيز المهرجانات بالمنطقة عمومًا، فله منّا كل الشكر والعرفان، وبيَّن اللحيدان أن مهرجان التمور لهذا العام سيكون مميزًا لزيادة عدد المشاركين وطريقة عرضهم الجيدة للتمور، مضيفًا أنه يتمنى أن ينجح المهرجان ويستمر كثالث أفضل مهرجان للتمور بمنطقة القصيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة