Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الجوف تحقق درع الحكومة الإلكترونية وتفوز بجائزة الإبداع التقني على مستوى المملكة

رجوع

 

الجوف - محمد الحموان

أعلنت المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية ، وأكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية، عن فوز موقع جامعة الجوف الإلكتروني بجائزة درع الحكومة الإلكترونية ، عن فئة مواقع الهيئات الرسمية والحكومية العامة على مستوى المملكة ونال درع جائزة الإبداع التقني.

كما أعلنت اللجنة التنظيمية للجائزة التي شكّلتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية بأنه سيتم تكريم جامعة الجوف في الحفل الذي ستقيمه المنظمة في شرم الشيخ أواخر شهر سبتمبر المقبل .

هذا وقد ثمّن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد ربيع بدير ، جهود المنظمة العربية للتنمية الإدارية في سعيها الدائم لتطوير المحتوى الإلكتروني العربي والرقي بمواقع الإنترنت من خلال مثل هذه الجوائز؛ كما شكر القائمين على موقع الجامعة لجهودهم المميزة في تطوير وتحديث الموقع . كما أوضح مدير إدارة تقنية المعلومات الأستاذ ماجد الفياض، أن جامعة الجوف حرصت على توفير أحدث التقنيات وذلك تماشياً مع توجيهات معالي مدير الجامعة؛ حيث تم مراعاة تهيئة بيئةٍ صحيةٍ تتلاءمُ مع التوجه العام نحو استخدام الإنترنت والشبكة العالمية العريضة لتقديم معلومات وخدمات الجامعة للطلبة والجمهور على حدٍ سواء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة