Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

القاسم يترأس الاجتماع التحضيري لاحتفالات العيد بحريملاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حريملاء - أحمد المزيعل

ترأس محافظ حريملاء عبد الله بن محمد القاسم الاجتماع التحضيري لاستعدادات محافظة حريملاء لاحتفالات عيد الفطر المبارك بحضور وكيل المحافظة سليمان بن عبد العزيز الزهير ومديري ورؤساء الجهات الحكومية ذات العلاقة والجهات المشاركة وعدد من الأهالي وأعضاء لجنة الاحتفالات بالمحافظة.

وتناول الاجتماع استعدادات المحافظة لاحتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام 1432هـ، وقد تم توزيع المهام وتكوين لجان منها اللجنة المالية واللجنة الاعلامية ولجنة الضيافة ولجنة الاستقبال والتنظيم ولجنة الإعداد ولجنة الأمن والسلامة.

وتقرر أن يكون الحفل الرسمي مساء ثاني أيام العيد، حيث يشتمل على العديد من الفقرات والقصائد ومسابقات وسحوبات على جوائز للحضور وكذلك العرضة السعودية.

ووجه القاسم الدعوة إلى أهالي المحافظة داخلها وخارجها وإلى أهالي المراكز التابعة لحضور هذه المناسبة في اليوم المحدد.

وأبدى جميع المشاركين في لجنة الاحتفالات التفاعل الكبير والنشاط المتواصل بهدف إنجاح فعاليات احتفالات العيد، حيث تم الاستعداد له مبكراً من جميع الجهات المعنية وستعمل على إظهار المناسبة في الميادين والشوارع والأجهزة الحكومية بمظهر لائق يبرز معالم العيد والفرحة التي يعيشها المواطنون. وكان محافظ حريملاء عبد الله بن محمد القاسم قد باشر عمله بعد أن تمتع بإجازته السنوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة