Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بعنوان التمور صناعة وتجارة.. الليلة
شباب الأعمال يطلقون ديوانيتهم الخامسة وسط مدينة التمور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - بريدة

يطلق شباب الأعمال في غرفة القصيم ديوانيتهم الخامسة في خيمة الضيافة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء تحت عنوان (التمور صناعة وتجارة) وبحضور متخصصين في مجال صناعة التمور حيث يلقي الدكتور عبد الله الحمدان استاذ الغذاء بجامعة الملك سعود بالرياض معلومات مهمة حول أهمية التمر الغذائية، فيما يتحدث بدر العساكر نائب رئيس تمور الصالحية حول التصنيع والتغليف ودورهم في تطوير منتج التمر.

ودعا رئيس شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية ماجد العمري المهتمين والشباب الطامحين إلى حضور الديوانية والاستماع إلى رأي المتخصصين في صناعة وتجارة التمور.

وأضاف العمري أن الديوانية تقام وسط التظاهرة العالمية في مدينة التمور لنكون بالقرب من الحدث المهم، مشيرًا إلى أن تجارة التمور هي أحد أهداف لجنة شباب الأعمال وخصوصًا أن منطقة القصيم ومدينة بريدة تشتهر بهذه التجارة منذ القدم.وكانت لجنة شباب الأعمال قد أطلقت دليل الاستثمار بالتمور يتم توزيعه عبر مهرجان التمور وكذلك الغرفة التجارية في منطقة القصيم، ويعدد الدليل أهم الاستثمارات في التمر والنخيل إضافة إلى بعض التوجيهات وقصص نجاح بعض الأشخاص في تجارة التمر.

يشار إلى أن سمو نائب أمير منطقة القصيم كرّم لجنة شباب الأعمال تقديرًا لحضوها المتواصل في مهرجانات التمور ببريدة، حيث قدم ردعًا تذكاريًا لرئيس اللجنة الاستاذ ماجد العمري خلال زيارة سموه لمهرجان التمور الخميس الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة