Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

رويترز والأنباء الفرنسية والروسية ببريدة لتغطية مهرجانها
المركز الإعلامي يبث تقارير وصوراً يومية لكافة وسائل الإعلام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - بريدة:

بدأ عدد من وكالات الأنباء العالمية ووسائل الإعلام المحلية والدولية من إعلام مرئي ومقروء ومسموع بالتوافد على مهرجان التمور العاشر ببريدة لتغطية فعالية المهرجان وإجراء تقارير وقصص صحفية داخله ورصد كل ما يدور فيه وأثره الاقتصادي والاجتماعي على عاصمة المنطقة، وقد اجتذب المهرجان وسائل الإعلام نظراً لسمعة المهرجان واسعة الانتشار.

من جهته، أشار محمد الحربي رئيس الشئون الإعلامية بمهرجان بريدة إلى أن وسائل الإعلام التي حضرت هي: وكالات الأنباء العربية والعالمية وممثلو الصحف والقنوات التلفزيونية العربية والأجنبية.

وقال الحربي إن مهرجان التمور ببريدة استطاع خلال سنواته العشر الماضية أن يصل لجميع أصقاع المعمورة للتعريف به وإبراز تمر بريدة وأنواعه وأهميته الاقتصادية والغذائية والتسويق له من خلال الإعلام حيث حظي المهرجان بتغطيات واسعة النطاق وكثيفة المحتوى عبر الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب محلياً وخليجياً وعالمياً وأفردت كبريات الصحف العالمية تقارير وصوراً عن المهرجان مثل الواشنطن بوست.

وبيَّن الحربي أنه تم إعداد برامج وجولات للصحفيين الموفدين لتغطية مهرجان التمور على مدينة بريدة والتعريف بها وزيارة عدد من المزارع والشرح لهم عن كيفية جداد التمر والدورة التي يمر بها قبل أن يصل للمستهلك مع إبراز الوجه الحضاري والثقافي لمدينة بريدة.

ولفت إلى أنه من ضمن الخطة الإعلامية للمهرجان لهذا العام استهداف العديد من المواقع الإخبارية والمنتديات واسعة الانتشار على الشبكة العنكبوتية «الإنترنت» بهدف وصول المهرجان لشريحة أكبر من المستهدفين وكانت حملة إعلامية قد تم إطلاقها قبل بدء مهرجان التمور في عدد من وسائل الإعلام المختلفة المحلية والدولية للتعريف بالمهرجان.

يُذكر أنه قد تم تجهيز مركز إعلامي يواكب المهرجان مع تقديم كافة التسهيلات التي يحتاجها الإعلاميون يضم أحدث التقنيات ومتطلبات الإعلامي يقع في أحد أجنحة القرية التراثية بخيمة المعارض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة