Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تستعين بشركة ALFACAM البلجيكية.. وزير الثقافة والإعلام:
إسناد مهمة نقل مباريات المجموعة الثانية من المنافسات الكروية المحلية لـ«الخبير الرياضي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

جدد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -- ولسمو ولي العهد ولسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على دعمهم ومساندتهم لوزارة الثقافة والإعلام الذي توج بموافقة خادم الحرمين الشريفين على قيام التلفزيون السعودي بنقل مباريات الدوري السعودي لكرة القدم لثلاث سنوات.

كما جدد معاليه شكره لمعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف والمسؤولين بالوزارة على دعمهم ومساندتهم وتقديمهم للكثير من التســهيلات التي ســاعدت على تمكين التلفزيون من القيام بمتطلبات نقل الدوري السعودي بأعلى المستويات.

وأوضح أنه قد تم اختيار شركة الخبير الرياضي للقيام بنقل المجموعة الثانية من مباريات الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي القادم الذي سيبدأ بعد شهر رمضان المبارك - إن شاء الله - التي تشمل بعض مباريات دوري زين وكأس الأمير فيصل بن فهد ودوري الدرجتين الأولى والثانية ودرجة الشباب والناشئين ، مفيداً بأن هذا الاختيار تم من بين عدد من العروض التي قدمتها شركات متخصصة في النقل التلفزيوني الرياضي وتمت دراستها جميعها وتحليلها.

وأضاف معاليه أن (شركة الخبير الرياضي) ستستعين بشركة ألفا كام البلجيكية AL FACAM وهي شركة لديها خبرة طويلة في النقل الرياضي.

وقال معاليه إنه تم وضع مواصفات عالية من حيث النواحي الفنية والكوادر البشرية لضمان ظهور النقل التلفزيوني وفق المواصفات المحددة ومن جميع المدن التي ستقام بها المباريات.

وأكد معالي وزير الثقافة والإعلام أنه من خلال هذا العقد سيتم أيضاً إتاحة الفرصة لأعداد كبيرة من منسوبي التلفزيون لتلقي التدريب العملي والنظري إضافة إلى الاستفادة من خبرات الطواقم الأجنبية المتخصصة التي ستتولى النواحي الفنية في النقل والإنتاج والإخراج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة