Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اجتماع شرفي هجراوي من أجل إنهاء الضائقة المالية
هجر يكمل محترفيه الأجانب بالنيجيري فرانكلين ويواجه القادسية ودياً مساء اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

عقد مساء الجمعة الماضي بمرزعة الراشد بالأحساء الاجتماع الشرفي لنادي هجر، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم ونائب رئيس مجلس إدارة نادي هجر المشرف على جهاز الكرة المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينس وعضو مجلس إدارة نادي هجر وأمين الصندوق أحمد بن محمد السيف وعضو مجلس إدارة نادي هجر عبدالرؤوف بن عبدالرزاق البشير ومدير الاستثمار بنادي هجر سامي الملحم ومدير المركز الإعلامي بنادي هجر فؤاد المسلم، ومن أعضاء الشرف الشيخ عبدالمنعم بن راشد الراشد ورجل الأعمال عبدالعزيز العياف ورجل الأعمال حسين العلي وكذلك رجل الأعمال فهد العرجي. وكان قد دعي العديد من الشرفيين لحضور الاجتماع وتخلف بعضهم عن الحضور.. وكان أبرز محاور الاجتماع التباحث حول إيجاد مصاريف الفريق خلال الفترة المقبلة، وتم اقتراح بعض الحلول التي من شأنها تقليل الضائقة المالية التي يعشها النادي خصوصاً بعد التعاقد مع الأجهزة الفنية واللاعبين المحترفين غير السعوديين الأربعة والخروج من الكثير من المفاوضات مع عدد من اللاعبين السعوديين لعدم توفر الدعم المادي الكامل، فيما يواصل مجلس إدارة نادي هجر إيجاد دعم مادي أكبر وذلك من أجل ظهور هجر بدوري زين بالمستوي المطلوب.

من جانب آخر وصل إلى مملكة البحرين اللاعب النيجيري فرانكلين الذي أنهت إدارة نادي هجر التعاقد معه مؤخراً حيث ينتظر الانتهاء من تأشيرة دخوله إلى المملكة العربية السعودية من أجل مشاركة فريق هجر استعداداته لدوري زين السعودي للمحترفين.

وفرانكلين فرانسيس أيوديلي، المعروف اختصاراً باسم فرانكلين من مواليد 24 أغسطس 1987 في جوساو – نيجيريا وطوله 187 سم، مهاجم يلعب في دوري الدرجة الأولى الصربي وبالتحديد في ملاديتش رادينيك الصربي، لعب مع عدد من الأندية النيجيرية وساحل العاج قبل التوقيع في عام 2008م مع النادي الصربي وزنيتسا، لعب معه لموسم واحد ثم انتقل بعدها إلى ملاديتش رادينيك الصربي، ويتميز بضرباته الرأسية والتي سجل منها معظم أهدافه. وبذلك يكون فريق هجر قد أكمل محترفيه الأجانب الأربعة بالتعاقد مع الأردني حازم جودت والفلسطيني عبداللطيف البهداري والبرازيلي باربوزا.

ويخوض فريق هجر لقاءه الودي الثاني بعد عودته من معسكره الذي أقامه في جمهورية مصر العربية حيث يلتقي مساء اليوم الاثنين مع فريق القادسية على ملعب الأخير بمدينة الخبر حيث سيعمد المدير الفني للفريق الهجراوي البرازيلي السيد باتريسيو على اللعب بتشكيلة ثابتة بغية تحقيق الانسجام المطلوب قبل الدخول في معترك دوري زين السعودي للمحترفين والذي يلتقي من خلاله فريق الهلال في أول لقاءات الدوري يوم السبت العاشر من شهر شوال القادم.

علماً بأنه قد لعب أول لقاءاته الودية بعد عودته من مصر وجمعه بفرق الجيل أحد فرق دوري الدرجة الأولى وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة