Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مكنت عملاءها من التبرع عبر الرقم 5565
«زين» تشارك في الحملة الوطنية لدعم منكوبي الصومال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت شركة «زين السعودية» عن إتاحتها فرصة التبرع لضحايا موجة الجفاف الشديدة التي تضرب الأراضي الصومالية حاليا، وذلك عن طريق الرسائل النصية القصيرة SMS. وقال الدكتور سعد البراك العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية إن هذه المبادرة تأتي تماشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز –حفظه الله- بإطلاق الحملة الوطنية يوم أمس الاثنين لتقديم التبرعات للمنكوبين جرّاء المجاعة الحالية في الصومال، وتفاعلاً مع القرار الملكي الكريم، الذي يأتي ضمن سلسة طويلة من التوجيهات المماثلة التي تعكس حرص المملكة حكومة وشعبا على الوقوف مع كل من وقع ضحية لكارثة من الكوارث الطبيعية أو غيرها.

وأضاف البراك أن هذه المبادرة تأتي أيضا إيماناً من شركة «زين السعودية» بالمبادئ والقيم الإنسانية التي تحتم عليها ككيان اقتصادي كبير القيام بدورها الحقيقي بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه القضايا الإنسانية بشكل عام، وقضايا المجتمع السعودي بشكل خاص.

و أوضح الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية أن عملاء الشركة الكرام تمكنوا من التبرع لضحايا المجاعة في الصومال من خلال إرسال رسالة فارغة من هواتفهم المتنقلة إلى الرقم الموحد 5565 مضيفا أن قيمة الرسالة الواحدة عشرة ريالات. وأشار البراك إلى أن «زين السعودية» اعتادت – من خلال حملات سابقة- على تفاعل كبير من قبل عملائها الكرام وتسابقهم على فعل الخير، متوقعا أن تشهد حملة التبرع للمنكوبين في الصومال تنافسا غير مسبوق، خصوصا وأنها تأتي في شهر رمضان المبارك، شهر الخير والقربات ومضاعفة الأجر، سائلا الله تعالى أن يكشف الغمة عن أهل الصومال، وأن يتقبل من فاعلي الخير صدقاتهم ويجعل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة