Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«فتيحي» جونيور يطلق خاتم «إحسان»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق مصمم المجوهرات المهندس محمد فتيحي رئيس مجلس إدارة (فتيحي جونيور) خاتم (إحسان) الموجه للإناث والذكور، وأعلن نقطة انطلاق توجهه الجديد في عالم تصميم المجوهرات وهو خط موجه للرجال.

وحول فكرة خاتم (إحسان) المصنوع من الفضة يقول فتيحي: شدني شعار (إحسان) في برنامج «خواطر» لأحمد الشقيري، ولم يشدني الشعار فقط بل الفكرة التي ينادي بها الشقيري طوال حلقات برنامجه، إنني أحد المعجبين بفكرة البرنامج وبرسالته، ومن هنا جاءت فكرة الخاتم الذي يحمل ذات شعار (إحسان) في البرنامج.

ويضيف قائلاً: الفكرة كانت تراودني منذ سنة تقريباً، وخلال ستة أشهر عزمت على تنفيذها وأحببت الإعلان عنه في رمضان تزامناً مع عرض البرنامج.

وحول سعر الخاتم، يقول فتيحي: إنه بجميع الأحجام، وسعره 350 ريالا، وهو مناسب للجنسين الرجال والسيدات، ولجميع الفئات العمرية التي تحب اقتناء مثل هذه الخواتم المنقوشة بنقش إسلامي فاخر، فالخاتم مناسب للرجل لأنه مكمل لأناقته ولزيه التقليدي، وأيضاً مناسب للسيدة التي تضيف لثوبها الرمضاني أو التقليدي أناقة شرقية إسلامية بلمسة فاخرة».

وصرح المهندس محمد فتيحي أن خاتم ( إحسان) هو بداية التشكيلة الجديدة لمجموعة (إحسان) يقول: اخترت الخاتم لأن اليد هي التي تشير وتعمل وتصافح وتكتب، فمجرد أن تتحرك هذه الأصابع سيلمح شعار (إحسان)، قد يكون بمثابة منبه وتذكير المرء بالإخلاص في العمل وبدرجة الإحسان، وكما هو معروف لم تعد الموضة مقتصرة على النساء في عالم المجوهرات، فالرجل الأنيق دائماً ما يبحث عن كماليات لتكمل أناقته لهذا سأكمل مشواري الذي بدأته مع الخاتم وذلك بطرح أسورة وقلادة (إحسان) قريباً في الأسواق».

ويتوفر خاتم ( إحسان) حاليا بمعرض «فتيحي جونيور» بمركز البساتين، ومعارض ثياب «لومار»، ومقهى «الأندلسية» وثقافة.نت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة