Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أراسكو تقيم حفل إفطار لمنسوبيها في الرياض والمنطقة الشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت شركة أرسكو، إحدى أكبر الشركات المتخصصة في دعم الأمن الغذائي وتحقيق التنمية المستدامة حفل إفطار السنوي لمنسوبيها في الرياض والمنطقة الشرقية ، وشهد حضور جميع موظفي الشركة وعدد من الضيوف.

وفي مائدة رمضانية، ظللتها نفحات الشهر الكريم وسادتها الإلفة والمحبة، شارك الدكتور عبد الملك الحسيني، الرئيس التنفيذي للشركة وأعضاء مجلس الإدارة منسوبي الشركة إفطارهم، وتبادل الجميع الآراء حول أعمال وحدات العمل الاستراتيجية والمشاريع المستقبلية والنجاحات المتحققة.

وبهذه المناسبة، قال فهد الشهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في أراسكو، إن الحفل يأتي توثيقاً لروابط المودة وروح الفريق الواحد التي تميز منسوبي الشركة، والتي قادت أراسكو إلى مواقع الريادة التي تحتلها بوصفها واحدة من أكبر الصروح الاقتصادية في المملكة، مضيفاً :» شهر رمضان الكريم يضفي على هذا اللقاء الودي جواً إيمانياً وروحياً يعزز معاني الإخاء والمحبة، ويسمو بالأنفس ويزيد من استشعار الجميع قيمة ما يقومون به من عمل يصب في مصلحة المجتمع والمملكة ككل».

وذكر أن الشركة درجت، وهي تستحضر كل المعاني النبيلة للشهر الفضيل، على إقامة هذا الحفل تكريماً لمنسوبي أراسكو وتقديراً لبذلهم وعطائهم ومثابرتهم، التي وضعت الشركة في مصاف التميز والريادة، وتعزيزاً لروح الفريق الواحد التي تمثل العلامة الفارقة لشركة أراسكو.

وشكر الشهري الإدارة على ما ظل يلمسه منسوبو أراسكو على الدوام من الجهد في توفير بيئة العمل المثالية للموظفين والعمال، وهو ما أدى إلى إشاعة الاطمئنان في نفوسهم وتوفير جو الاستقرار وانعكس إيجاباً على مضاعفة الإنتاج في كل وحدات الشركة العاملة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة