Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بموافقة خادم الحرمين الشريفين
د. شايع القحطاني وكيلاً لجامعة طيبة للشؤون التعليمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - على تكليف الدكتور شايع بن يحيى القحطاني وكيلاً للشؤون التعليمية بجامعة طيبة، وذلك ضمن موافقته - حفظه الله - على محضر مجلس التعليم العالي مؤخراً.

ورفع د. القحطاني شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - على موافقته السامية بتكليفه وكيلاً لجامعة طيبة للشؤون التعليمية وأن هذه الموافقة السامية ستجعله يبذل كل الجهد وتقديم الغالي والنفيس في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما شكر د. القحطاني معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري على دعمه واهتمامه بالجامعات السعودية وبذله المزيد من الجهد من أجل تطورها ومواكبة تقدم الجامعات العالمية، كما شكر معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة على دعمه المتواصل للأكاديميين والإداريين والموظفين وهو ما أسهم في تحقيق الجامعة للعديد من المجالات.

وأشار القحطاني إلى أن التعليم العالي يشهد قفزة نوعية في عدد من المجالات وهو ما يجعل القائمين على الجامعات يقدمون جهوداً مستمرة وبجودة عالية لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للتعليم العالي بالمملكة.

جدير بالذكر أن الدكتور شايع القحطاني قد تولى العديد من المناصب حيث عمل رئيساً لقسم الكيمياء في الفترة من عام 1425 حتى 1428هـ، ثم وكيلاً لعمادة البحث العلمي بالجامعة مكلف في الفترة من 1428 هـ وحتى 1430هـ، ثم وكيلاً لكلية العلوم للدراسات العليا والبحث العلمي لعام 1430هـ، ثم عميداً لكلية العلوم منذ شهر ذي القعدة 1430هـ وحتى صدور الأمر السامي بتكليفه وكيلاً لجامعة طيبة للشؤون التعليمية.

كما رأس د. القحطاني العديد من اللجان التنظيمية وشارك في العديد من المؤتمرات والندوات وله العديد من الأبحاث العلمية والمشاركات المحلية والخارجية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة