Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما انطلقت الحملة بإشراف مباشر من سمو النائب الثاني
السعوديون يلبون نداء المليك ويهبّون لإغاثة إخوانهم في الصومال الشقيق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

بإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية انطلقت في عموم المملكة يوم أمس الاثنين الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -.

وبثت القناة الأولى فعاليات الحملة على الهواء مباشرة من أستوديوهات القناة الأولى ومن استاد الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله) بالملز مقر تلقي التبرعات النقدية والعينية اعتباراً من الساعة 4.30 عصراً وحتى الساعة 3.00 من فجر الثلاثاء فيما قامت القناة الاقتصادية بالنقل المباشر للحملة أثناء نقل القناة الأولى صلاتي التراويح والتهجد من المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وتابعت الإذاعة الحملة أولاً بأول عبر البرنامج العام من الرياض والبرنامج الثاني من جدة وإذاعة القرآن الكريم وإذاعة نداء الإسلام اعتباراً من الساعة 4.00 عصراً وحتى انتهاء الحملة من خلال رسائل صوتية مباشرة وعبر مواجز ونشرات الأخبار، كما قامت بإجراء لقاءات مع عدد من الشخصيات الإسلامية والمفكرين ومع عدد من أبناء الصومال لنقل انطباعاتهم حيال الحملة.

وكانت الحملة قد خصصت الحساب الموحد رقم (201 77 777 000 104) لدى البنك الأهلي التجاري لتلقي التبرعات النقدية، فيما تم تخصيص الأيبان رقم (SA 431 00 000 201 77 777 000 104) للتحويل من البنوك الأخرى لحساب الحملة بالبنك الأهلي التجاري.

كما يمكن الإيداع من خلال هاتف الأهلي المصرفي المجاني رقم (8002443333)، أو من خلال موقع البنك الأهلي على الإنترنت الأهلي أونلاين (www.alahlionline.com)، أو من خلال أجهزة الصرف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي التجاري (A.T.M)، أو عبر التحويل من خلال أجهزة الصرف الآلي الخاصة بالبنوك الأخرى (A.T.M).

وأوضح المدير التنفيذي للحملة مبارك بن سعيد البكر أن المواد العينية التي يمكن استقبالها ستكون كالتالي:

1- المواد الغذائية: وتشمل السكر والطحين وزيت الطعام والأرز والتمور والحليب طويل الأجل والعصائر بصلاحية لا تقل عن سنة.

2- المواد الإيوائية: وتشمل الخيام والأشرعة والفرش والملابس الجديدة والأقمشة.

3- المواد الطبية: وتشمل المحاليل الطبية والمستلزمات الطبية والأدوية والأسرة الطبية وسيارات الإسعاف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة