Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

في الرابع من شهر رمضان الجاري نشرت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد خبراً عن طريق وكالة الأنباء تعلن فيه عن موقعها الكائن بحي الغدير، على شارع العليا العام قبل التقائه بطريق التخصصي. وأوضح الرئيس محمد الشريف أنه تم تجهيز دورين من المبنى المكون من سبعة أدوار، لمباشرة العمل ريثما يتم تجهيز بقية المبنى.

طيب كويس. لا بأس أن تكون لدينا هيئة فساد بدورين، فقبل ذلك لم تكن لدينا هيئة ولو داخل شقة في غبيرة! والمهم اليوم، أن تشد وزارة المالية حيلها،كما هو الحال في مشروع جامعة نورة بنت عبدالرحمن، و تنهي لنا مقر الهيئة التي انتظرناها طويلاً. والمقر ما هو إلا وسيلة، أما الغاية فهي أن تكون ثمة وسيلة اتصال وتواصل مع الهدف الرئيس للهيئة، وهو المواطن.

لقد ظل المواطنون، منذ صدور قرار إنشاء الهيئة، ينتظرون أن يتم الإعلان عن أرقام هواتفها وعنوانها الإلكتروني، وذلك لأن بعضهم لديهم معلومات أو وجهات نظر أو استفسارات.

وبما أن موضوع المقر قد انحسم، فأكيد أن المواضيع الأخرى ستكون جاهزة قريباً، وسوف نرى إن شاء الله أولى ثمرات هذه الهيئة، عبر تقارير دسمة عن فساد مالي، أو عبر حملة لمكافحة فساد إداري، وكل هذه التقارير أو الحملات سوف لن تتحقق، إن لم تكن وسائل الاتصال متاحة وشفافة وفاعلة.

 

باتجاه الأبيض
مكافحة فساد بدورين
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة