Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العداء العمري ثامن أبطال العالم الجامعيين

رجوع

 

شينزين - واس

حقق العداء السعودي طارق العمري لاعب منتخب المملكة للجامعات لألعاب القوى المركز الثامن في سباق 5000 م ضمن منافسات دورة الألعاب الجامعية المقامة حالياً في مدينة شينزين الصينية.

وأوضح العمري عن سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقق له في أول مشاركة خارجية يمثل فيها المملكة كما قدم شكره لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري ومعالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف على دعمهما وإشرافهما على مسيرة الاتحاد الرياضي، مؤكداً أنه سيبذل المزيد من الجهد للوصول إلى أرقام قياسية جديدة.

من جانبه عبر رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي عن سعادته بهذا الإنجاز الذي أسعد منسوبي الجامعات السعودية عموماً والمهتمين بالنشاط الرياضي خصوصاً.

وأكد أن هذا الإنجاز يعتبر داعماً وحافزاً لبذل المزيد من العمل لاكتشاف المواهب وتقديمها في المحافل القارية والدولية. فيما أعرب أمين عام الاتحاد الدكتور عبد الله البقمي عن سعادته بهذا الإنجاز، موضحا ان اللاعب يعتبر من الطلبة المتميزين أكاديمياً إضافة إلى ما يتمتع به من الجدية والالتزام بمواعيد التدريب وهذا ما ساعده على الحفاظ على لياقته التي أثمرت عن تحطيم أرقامه السابقة في هذه البطولة منوهاً بالدور الذي يقوم به المدرب الوطني ومشاركته في هذا الإنجاز حيث يشرف على تدريب اللاعب مدربين سعوديين هما إبراهيم خلوفة ومطلق مهدي.

الجدير بالذكر أن هذه المشاركة للاعب طارق العمري البالغ من العمر (19) عاماً تعد أول مشاركة خارجية وهذا الإنجاز إحدى ثمرات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، الذي يحرص على إبراز ودعم المواهب الجامعية في جميع الألعاب المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة