Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

مدارات شعبية

      

مدخل.. (اللهم اجعلنا من عتقاء هذا الشهر المبارك إنك أنت السميع المجيب)

ورقة أولى..

تهنئة من القلب للجميع بمناسبة شهر الخير والبركة شهر الرحمة شهر رمضان المبارك ومبروك عليكم الشهر الفضيل، ولو أنها متأخرة بعض الشيء.

ورقة ثانية.. للتذكير فقط.. لماذا هو غائب..

الشاعر النجم الشاعر الجماهيري الذي صنع لاسمه نجومية كبيرة الذي يعتبر من أهم الأسماء في الساحة الشعبية.. التي تغنى بقصائده أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي الكبير، فهو يعتبر الورقة الرابحة في أي مشروع للأغنية حيث قدم من القصائد المغناة الناجحة مايضعه في قائمة اهم الشعراء وأكثرهم براعة، إنه الشاعر خالد المريخي فلماذا هو غائب.

ورقة ثالثة.. فنان صاحب رسالة..

فنان متمكن يدرك بأنه صاحب رسالة تجاه مجتمعه، فنان يتقدم بقوة إلى الأمام لأنه مدهش وقادر على تحطيم كل الأشياء الجامدة, يمتطي على الدوام صهوات الابداع بجمال متفرد، إنه الفنان فايز المالكي.

ورقة رابعة..

جنيف المدينة السويسرية الساحرة بطبيعتها فكل ما فيها جميل لولا قلة المساجد وعدم سماع الأذان وهذا العمل يعتبر من أكبر الجرائم، لقوله تعالى: وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ .

وقس على ذلك باقي العواصم والمدن الأوربية حيث انتشار التعري وقلة الاحتشام الذي يعتبر ابتزازا أخلاقيا رخيصا بكل أسف للإنسانية.

خروج..

بدر بن عبد المحسن

يا حظ من لا عرف منهو ولا شيف

ان طاب يحمد وإن تردى بكيفه

trmkfn@hotmail.com
 

بيت القصيد
أوراق مبعثرة
تركي المريخي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة