Wednesday  24/08/2011/2011 Issue 14209

الاربعاء 24 رمضان 1432  العدد  14209

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دويتشة الخليج للتمويل تقيم حفل إفطار لمنسوبيها

رجوع

 

أقامت شركة دويتشة الخليج للتمويل بفندق الفيصلية بالرياض حفل إفطارها السنوي، حيث استقبل الحضور المهندس سامر محمد فرهود الرئيس التنفيذي، وكبار الإداريين لشركة دويتشه الخليج للتمويل.

وهنأ سامر فرهود جميع الحضور شاكرا لهم جهدهم وعملهم المخلص لإنجاح منظومة العمل بالشركة وأكد على أهمية هذا اللقاء السنوي الذي يجدد النشاط للعمل باقي أيام السنة حيث تتلاقى الإدارات كافة وجميع العاملين بالشركة تحت سقف واحد رافعين شعار أسرة واحدة.

من جانبه ألقى الرئيس التنفيذي كلمة ترحيبية للضيوف وخص بها جميع الصحف المحلية التي ساعدت على إبراز منتجات دويتشة الخليج للتمويل عن طريق التفاعل الدائم. كما شكر لهم دعمهم من خلال طرح الحملة التسويقية مع إطلالة شهر رمضان المبارك والتي لاقت نجاحا فاق كل التوقعات.

ويأتي تنظيم هذه اللقاءات الخيرة امتداداً لسياسة الشركة من خلال تفعيل التواصل واهتمامها بالجوانب المعنوية للموظفين والعاملين وتهيئة البيئة المناسبة للعمل بما ينعكس إيجاباً على العملية الإنتاجية، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة فإنها تحرص على انتهاز مثل هذه الفرص الخيرة لتستثمرها بمشاركة تجمع من خلالها موظفي الشركة حرصاً منها على المحافظة على الروابط والعلاقات الحسنة بين منسوبيها وتعزيزاً لقيم التواصل بين أعضاء أسرة الشركة مما يحفز روح التعاون والتواصل المثمر البناء حيث إن لرمضان طابعا خاصا وجوا روحانيا وأسريا مميزا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة