Wednesday  24/08/2011/2011 Issue 14209

الاربعاء 24 رمضان 1432  العدد  14209

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما ستقوم الشركة بالتبرع بمبلغ مماثل لتبرع منسوبيها
موظفو أرامكو السعودية يتبرعون بـ 3 ملايين ريال لحملة مساعدة الصومال

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت أرامكو السعودية أمس حملة جمع التبرعات من موظفيها لصالح المنكوبين بالمجاعة في الصومال، وذلك تجاوباً من الشركة وموظفيها مع دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وتفاعلاً مع هذه المأساة الإنسانية التي تحيط بالشعب الصومالي المتضرر مما حاق به من مأساة.

وقال رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين خالد بن عبدالعزيز الفالح إن تجاوب موظفي الشركة مع الحملة كان قوياً فور إطلاقها، حيث تعدت تبرعات الموظفين مبلغ ثلاثة ملايين ريال خلال الأربع وعشرين ساعة الأولى من الحملة وأن حجم مبلغ التبرع النهائي سيعلن عنه، إن شاء الله قريباً متوقعاً أن يكون مبلغ التبرع كبيراً نظراً لما يراه ويلمسه من تفاعل موظفي الشركة مع المأساة.

وبيّن أن الشركة ستقوم بالتبرع بمبلغ مماثل لمبلغ التبرع الذي سيقدمه الموظفون، كما هو الحال مع حملات سابقة بادرت إليها المملكة وشاركت فيها أرامكو السعودية، باعتبارها جزءاً من هذا البلد المعطاء، الذي طالما تسابق أهله إلى فعل الخير.

وثمّن الفالح جهود كافة القائمين على الحملة، سائلاً الله العلي القدير أن يجزيهم خير الجزاء وأن يلطف بإخواننا في الصومال وأن يديم على بلادنا عزها ورخاءها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة