Wednesday  24/08/2011/2011 Issue 14209

الاربعاء 24 رمضان 1432  العدد  14209

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وجه بتخصيص مواقع للأسر المنتجة في المنطقة
أميرتبوك يقدم مساعدات وعيديات لنزلاء مركز التأهيل الشامل

رجوع

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساعدات مالية وعيديات لأكثر من 265 مواطنا ومواطنة ممن يرعاهم مركز التأهيل الشامل في إطار متابعة سموه لأحوال المواطنين والمواطنات.

وعبر مدير المركز علي مهدي بن هرماس باسم جميع المواطنين والمواطنات ومنسوبي مركز التأهيل الشامل عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك وقال: (إن تقديم سموه لهذه المساعدات والعيديات في هذا الشهر المبارك هي لفتة إنسانية، وهذا ما تعودنا عليه دائماً من سمو أمير المنطقة وليست بمستغربة على سموه فهو دائماً يتابع أحوال نزلاء المركز سواء الذكور أو الإناث الذين يرعاهم مركز التأهيل الشامل ويقدم لهم كل دعم ويسأل عنهم دائماً).

وأبان أن نزلاء المركز يتوجهون بالدعاء لله سبحانه وتعالى بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة تبوك على مايقدمونه من رعاية واهتمام لهم في هذا المركز.

من جهة ثانية وجه أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بتخصيص مواقع بتبوك والمحافظات التابعة لها للمواطنات اللاتي شاركن في معرض الأسر المنتجة الذي أقيم على هامش اجتماع مجلس إدارة الجمعية يوم أمس، كما وجه بتقديم مساعدات للمواطنات السعوديات المشاركات في المعرض. وأوضح أمين عام جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي الدكتور عبدالخالق حمزة السحلي أن اهتمام سموه بالأسر المنتجة يأتي في إطار حرصه على إيجاد مواقع ثابتة تقام بها معروضاتهم وإنتاجهم مما سيسهم في مساعدتهم على دفع العوز وإيجاد باب رزق لهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة