Wednesday  24/08/2011/2011 Issue 14209

الاربعاء 24 رمضان 1432  العدد  14209

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«تسكين الخليجية» تطلق عروض جولدن روز الخبر في العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

تحت راية «إجازة العيد بمفهوم جديد» يرحب فندق جولدن روز بالزوار في مدينة الخبر، من خلال إطلالة متميزة على معالم المدينة ويقدم سلسلة من العروض المغرية تشمل أسعاراً خاصة طوال عطلة عيد الفطر المبارك.

ويقول الأستاذ محمد عسكرية مدير العلاقات العامة: ندعوكم لاكتشاف روعة الإقامة والخدمة العالمية التي لا تُضاهى مقرونة بالهدوء والرفاهية والخصوصية العائلية، أثناء الإجازة بفندق جولدن روز الخبر بتجهيزاته الرائعة واختياراته المتنوعة للإقامة، والركن الرياضي والمسبح.

ويقول الأستاذ عبد العزيز خالد الحميدان رئيس شركة تسكين الخليجية لخدمات الضيافة والمدير العام للفندق إن نجاح تشغيل وإدارة الفندق يكمن في الاحترافية في تقديم الخدمات الفندقية، فنحن في تسكين الخليجية نهتم بأدق التفاصيل التي تكسب الفنادق التي نشرف على تشغيلها طابعاً مميزاً وتزيد من ثقة النزلاء.

ويضيف الحميدان أن تسكين الخليجية قد شرفت بثقة العديد من المنشآت السياحية تشغيلياً مثل جولدن روز الخبر وجولدن توليب الدمام، وأما عن جولدن توليب بريدة فتعتبر تسكين الخليجية شريكاً برأس المال والإدارة مع شركة إتقان لخدمات الضيافة.

وفي مسيرتها للبحث عن أفضل المنشآت في كل مناطق المملكة، تدعو شركة تسكين الخليجية مالكي المنشآت السياحية لزيارة المواقع الإلكترونية والجغرافية لفندقي جولدن روز وجولدن توليب بريدة والتعرف على طريقة إدارتهما من قبل تسكين الخليجية والخدمات التي تقدمها الشركة لمالكي المنشآت وكيفية إبرام عقود الشراكة أو الإدارة والتشغيل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة