Wednesday  24/08/2011/2011 Issue 14209

الاربعاء 24 رمضان 1432  العدد  14209

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

لؤلؤة فنادق مدينة الخبر
أيام العيد زادت في فندق مركيور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعد فندق مركيور بمدينة الخبر برامج متعددة لاستقبال زواره الذين ينشدون قضاء أيام عيد الفطر في جو ترفيهي مريح لكل أفراد الأسرة.

يشار إلى أن مركيور الخبر من أرقى فنادق الخبر وأحدثها، حيث إن الذوق الفرنسي في اختيار كل ما يتعلق بالفندق هو سمة مميزة لمركيور.

وعن الفندق يقول الأستاذ أنيس شنارة، مدير عام الفندق، إننا كجزء من مجموعة أكور العالمية ننتقي أفضل عناصر الرفاهية والذوق و الراحة لضيوفنا وهذا ما روعي عند اختيار موقع الفندق على شارع الأمير عبد العزيز مباشرة لشاطئ الخليج العربي لمدينة الخبر. وأضاف شنارة أن مركيور في ظل المنافسة يظل الاختيار المناسب للعائلات والأفراد العربية والأجنبية على حد سواء.

وعن الفندق يقول الأستاذ عبد الله الكيلاني، مدير إدارة التسويق والمبيعات مركيور يدعوكم لقضاء أيام عيد الفطر بأجنحة وغرف الفندق والتمتع بمرافق الفندق العديدة من مركز للياقة البدنية وغرف الاجتماعات وقاعات الأفراح والمطاعم التي تطل على الخليج العربي مباشرة والتي تتسع لأكثر من 130 فرداً في نفس الوقت. وعن الغرف والأجنحة فالفندق يحتوي على 159 وحدة مؤثثة بمواصفات أكور العالمية وجميعها تطل على الخليج مباشرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة