Wednesday  24/08/2011/2011 Issue 14209

الاربعاء 24 رمضان 1432  العدد  14209

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ذكروا أنهم سيعوضون الإخفاق الآسيوي الماضي
نجوم الأخضر قبل المغادرة إلى أبوظبي: سنستعيد هيبتنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد مهاجم المنتخب السعودي الأول نايف هزازي أنهم عاقدون العزم على أن يظهروا بمستوى مشرف للكرة السعودية مع انطلاقة المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 عندما يواجه الأخضر السعودي نظيره العماني مطلع الشهر الميلادي القادم.. وقال هزازي قبيل مغادرة بعثة الأخضر لمدينة أبو ظبي لإقامة المعسكر الإعدادي لمباراتي عمان واستراليا: سنعمل بكل ما أوتينا من قوة لتعويض الإخفاق في البطولة الآسيوية الأخيرة و- إن شاء الله - نحن قادرون على ذلك في ظل الدعم الكبير الذي نلاقيه في المنتخب من سمو الرئيس العام والجهاز الإداري والفني للأخضر.

وعن قصر فترة المعسكر وتأثيرها على عطائهم في المباراتين القادمتين استبعد ذلك وذكر أنهم لا يحتاجون الى وقت أكثر من ذلك كونهم قد أقاموا معسكر سابق الشهر الماضي، وأضاف: - بإذن الله - سنحقق نتائج مشرفة في التصفيات القادمة ونتمنى أن نوفق في ذلك.

الدوسري: البدايات هي الأهم

من جانبه اعتبر زميله عبد العزيز الدوسري لقائي عمان واستراليا هما الأهم في مشوار التصفيات كونهما يعطيان مؤشراً مبدئياً لمن سيتأهل للدور الأخير، وقال: سنحرص كل الحرص على تجاوز هذه المرحلة بنجاح و- بإذن الله - سنتمكن من ذلك بمجهودات الجميع ووقفة جماهير الوطن ولا سيما في اللقاء الثاني أمام منتخب استراليا كونه سيقام على استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.

وأوضح الدوسري في حديثه «للجزيرة» أنهم قادرون على التأقلم بشكل سريع على طريقة مدرب الأخضر الجديد الهولندي فرانك ريكارد ولن يجدوا معاناة كبيرة في ذلك مشيداً بالسمعة التدريبية الكبيرة التي يمتلكها.. وأردف قائلاً: لاشك أن مدربا كبيرا بحجم ريكارد سيشكل إضافة كبيرة لنا كلاعبين وسنستفيد كثيراً من وجوده على رأس الهرم التدريبي للمنتخب متمنياً أن تكون النتائج مرضية وتليق باسم منتخبنا الوطني وسمعته المتميزة على المستويين الآسيوي والعالمي.

الأسطا: تمثيل المنتخب الوطني شرف كبير

من جهته أبدى اللاعب المنضم حديثاً لتشكيلة الأخضر عبد الله الأسطا سعادته الكبيرة باختيار الجهاز الفني له معتبراً تمثيله لمنتخب الوطن حلم كبير وكل لاعب يسعى للوصول إليه والتشرف بخدمة وطنه، وقال: أدعو الله في هذا الشهر الفضيل أن يوفقنا أنا وزملائي في الظهور بأجمل المستويات والنتائج في التصفيات القادمة كأقل واجب نقدمه لوطننا الغالي.. وأضاف مختتماً حديثه: أمامنا مباريات غاية في الصعوبة ومنافسونا في المجموعة يمتلكون نفس حظوظنا في التأهل ونحن نعي ذلك جيداً و- بإذن الله - سيقودنا احترامنا لهم لتجاوزهم للدور الأخير من التصفيات النهائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة