Thursday  25/08/2011/2011 Issue 14210

الخميس 25 رمضان 1432  العدد  14210

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صرف راتب أغسطس.. والتأكيد بالالتزام بالتدريبات عقب إجازة العيد
ريشاني الأهلي يوقع للتعاون بنظام الإعارة.. والمجلس التنفيذي يدعم صفقة مدافع بارز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة-عبد الرحمن السلوم

أنهت إدارة نادي التعاون تعاقدها مع لاعب وسط الأهلي علاء ريشاني بنظام الإعارة لمدة موسم واحد ليمثل صفوفها لمدة موسم واحد, ولم تفصح الإدارة التعاونية عن قيمة العقد بيد أن مصادر الجزيرة تؤكد بأن اللاعب وقع مقابل نصف مليون ريال فيما تنازل الأهلي عن نصيبه للعلاقات القوية التي تربط الناديين, يذكر أن اللاعب مثل الاتفاق ونجح في فرض أسمه على التشكيلة الأساسية التي منحت الاتفاق التأهل لدوري أبطال آسيا..

من جانباً آخر يبذل رئيس النادي المهندس محمد السراح وعضو المجلس التنفيذي أحمد أبا الخيل جهود جبارة لضم أحد المدافعين البارزين من أحد أندية الغربية, يأتي ذلك بعد أن أعطى المجلس التنفيذي الضوء الأخضر للتكفل بقيمة الصفقة لتدعيم هذا الخط قبل البدء في منافسات دوري زين, إلى جوار مدافع الاتفاق جمعان الجمعان.

إلى ذلك قدم عضو شرف النادي عبد الله العثيم دعماً مالياً لخزينة النادي بمبلغ خمسين ألف ريال, الأمر الذي اعتاد عليه التعاونيين من العثيم في كل موسم في إطار دعمه لأندية المنطقة.

هذا وقد شهد تدريب الأمس تماثل اللاعب ناصر البيشي للشفاء وبدأ في مشاركة زملائه في التدريبات الجماعية فيما لا يزال المهاجم ميقين ميملي يواصل برنامجه التأهيلي تحت إشراف طبيب النادي بعد أن أجرى كشفاً خاصاً على يد الدكتور خريف الخريف أتضح من خلاله عودة اللاعب للتدريبات في غضون الأيام المقبلة.

على صعيد متصل قامت إدارة النادي بصرف راتب شهر أغسطس لجميع اللاعبين والجهاز الفني, قبل التمتع بإجازة عيد الفطر, هذا وقد حذر الجهاز المشرف على الفريق جميع اللاعبين بضرورة الالتزام بالتدريبات والالتحاق بها حسب البرنامج الممنوح لهم من قبل الجهاز الفني استعداداً لمواجهة الاتحاد في افتتاحية منافسات دوري زين للموسم المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة