Thursday  25/08/2011/2011 Issue 14210

الخميس 25 رمضان 1432  العدد  14210

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التدريبات تعود للملعب الرئيس بعد شهر
عزيز عاد للهلال وأبدى ندمه على مابدر منه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

التحق اللاعب خالد عزيز بتدريبات الفريق الهلالي مساء امس الأربعاء بعد فترة انقطاع بدأت منذ نهاية الموسم الماضي.. وقد جاءت عودة اللاعب للفريق الهلالي مجدداً بعد أن قدم خطاباً لإدارة النادي اعتذر من خلاله للإدارة وأعضاء شرف النادي وزملائه اللاعبين والجماهير الهلالية.. حيث قبلت الإدارة الهلالية وإدارة كرة القدم ممثلة بسامي الجابر عودة اللاعب استجابةً لطلب زملائه اللاعبين الذين طلبوا من الإدارة السماح له بالعودة ومنحه فرصة أخرى مؤكدين عدم ممانعتهم لهذه العودة في ظل تمسك إدارة الكرة بتطبيق الأنظمة واللوائح المُنظمة لعلاقة اللاعب بالنادي وحرصها على المساواة بين جميع اللاعبين في هذا الأمر إلا أن تدخل لاعبي الفريق الأول وموافقتهم على عودته لصفوف الفريق ساهمت بذلك.

من جانبه تحدث اللاعب خالد عزيز لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال مقدماً شكره للإدارة الهلالية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء شرف النادي والجماهير الهلالية العريضة قائلاً : أشعر بالأسف على مابدر مني خلال المرحلة الماضية، وأقدم اعتذاري الشديد وندمي على ما حدث وسأبذل قصارى جهدي لخدمة الهلال والمساهمة في انتصاراته باعتباره هو بيتي الأول والأخير الذي نشأت وترعرعت بين جنباته، وأعد الجميع وخصوصاً الجماهير الهلالية العزيزة بأن اكون عند حسن ظنهم وسأسعى بكل قوة لتقديم أقصى ما لدي والإسهام مع زملائي في تحقيق الانتصارات بإذن الله.

وخصّ عزيز بالشكر زملاءه لاعبي الفريق الأول الذين وقفوا معه وطالبوا بعودته وقبلوا ما حدث في الفترة الماضية معتبرين ذلك شأناً داخلياً سيتجازوه هو والفريق قريباً بإذن الله.

وعلى الصعيد الميداني واصل الفريق الهلالي تمارينه على الملعب الرديف بالنادي وركز من خلالها الالماني توماس دول على تطبيق بعض الجمل التكتيكية من خلال مناورة كروية وحاول المدرب الوصول للتشكيلة التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم امام الرائد.

يذكر ان الهلال يفتقد إلى عدد كبير من اللاعبين الاساسيين لانضمامهم لمعسكر المنتخب الاول.

من جانب آخر علمت (الجزيرة) ان ملعب الهلال الرئيسي سيكون جاهزا بعد شهر من الآن حيث يشهد حاليا أعمال صيانة وتوسعة وإعادة زراعته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة