Friday  26/08/2011/2011 Issue 14211

الجمعة 26 رمضان 1432  العدد  14211

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

المقاومة ترد بقصف جنوب إسرائيل بالـ (غراد) وتُصيب إسرائيلياً وتحرق منزلاً
الاحتلال يُفشِل التهدئة باغتيال 11 فلسطينياً في 24 ساعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غزة - النقب - بلال أبو دقة

ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين خلال 24 ساعة من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة إلى 11 شهيداً، فيما أصيب أكثر من 30 فلسطينيا بينهم 7 أطفال و4 نساء في غارات جوية صهيونية مختلفة على مواقع في قطاع غزة الليلة قبل الماضية وفجر أمس الخميس. وبعد أقل من 24 ساعة من التهدئة الهشة التي أعلنتها الفصائل الفلسطينية مع إسرائيل عبر الوسيط المصري قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي إن الجيش سيواصل استخدام القوة والعمل بحزم ضد كل جهة تطلق الصواريخ من غزة على إسرائيل، وأن حركة حماس هي العنوان وعليها تحمل المسؤولية ووفقا لمصادر الجزيرة المحلية الطبية فقد اغتالت طائرات العدو الصهيوني مساء أمس الشابين الفلسطينيين سليم خالد العرابيد وعلاء عدنان أبو الخير باستهداف دراجة نارية شمال مدينة غزة. أفادت بذلك مصادر محلية ليرتفع عدد الشهداء حتى وقت متأخر من مساء أمس إلى 11 فلسطينياً معظمهم من أعضاء المقاومة الفلسطينية .

وبدأت سلسلة الغارات الإسرائيلية مساء الأربعاء واستهدفت مناطق عدة بينها منطقة الأنفاق على الحدود مع إسرائيل، وبيت لاهيا وجباليا شمال غزة، وشارع النفق وسط مدينة غزة، ومخيم البريج وسط قطاع غزة.

وعلى الجهة المقابلة أصيب مساء الأربعاء إسرائيلي واحترق منزل بالكامل وسيارة جراء سقوط صاروخ بشكل مباشر على منزل في إحدى الكيبوتسات الإسرائيلية المجاورة لقطاع غزة، فيما طلبت قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية من سكان اشكول وشاعر هنيغف وبئر السبع عسقلان أسدود أوفكيم جان يفنه بيئر يعكوف والكيبوتسات المجاورة لغزة الدخول والنوم في الملاجئ خشية من صواريخ غزة . واعترفت إسرائيل مساء أمس بسقوط 7 صواريخ فلسطينية انطلقت من غزة وسقطت على عسقلان واشكول وشاعر هنيجف والنقب الغربي دون وقوع إصابات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة