Friday  26/08/2011/2011 Issue 14211

الجمعة 26 رمضان 1432  العدد  14211

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أشاد بالتوسعة الجديدة.. رئيس مجلس الشورى البحريني:
خادم الحرمين حريص على توفير أفضل الخدمات لضيوف الرحمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمملكة البحرين ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه، بمناسبة وضع حجر الأساس لتوسعة «الحرمين الشريفين للمسجد الحرام بمكة المكرمة»، مشيدا بما تحظى به المشاعر المقدسة من رعاية واهتمام وحرص متواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين، لتوفير أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، ليتمكنوا من تأدية مناسكهم بيُسر وسهولة وطمأنينة.

وثمن معالي رئيس مجلس الشورى (الصالح) ما تفضل به خادم الحرمين الشريفين من كلمات ضافية خلال وضع أساس التوسعة الجبارة لخدمة دين الله الإسلام والتسهيل على عباده المسلمين، والتي كان لها عظيم الأثر في نفوس الجميع.

كما أعرب معاليه عن خالص التقدير والاعتزاز بالنهضة الحضارية التي حققتها المملكة العربية السعودية الشقيقة في سائر المجالات في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، وكذلك في مختلف الأصعدة العربية والإسلامية والدولية. مشيدا بما تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة بفضل اهتمام خادم الحرمين الشريفين البالغ وتوجيهاته السامية والسديدة.

من خدمات جليلة وعظيمة وإنجازات مشرفة لخدمة الحرمين الشريفين. ورفع معالي رئيس مجلس الشورى إلى مقام خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة اسمى آيات التهاني والتبريكات لمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، داعياً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والرفعة والمنعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة