Friday  26/08/2011/2011 Issue 14211

الجمعة 26 رمضان 1432  العدد  14211

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

محمد الشلهوب يكرم الفريق الفائز بكأس البطولة
اختتام دورة سعد صقير الصفق رحمه الله بنادي الوشم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شقراء - عبدالله المقحم

توج نجم المنتخب الوطني ونادي الهلال الكابتن: محمد الشلهوب الفائزين في بطولة سعد بن صقير الصفق الرمضانية للناشئين في كرة القدم والتي أقيمت في نادي الوشم بشقراء.

بحضور عدد من لاعبي النادي القدامى وجمع غفير من الجماهير. وكانت المباراة الختامية بالبطولة وقد جمعت بين فريقي العربي والريمه وانتهت المباراة بفوز العربي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما سجل للعربي متعب السيحاني وللريمة حمود عبد القادر.

حيث توج الشلهوب قائد فريق العربي بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي كما تسلم قائد فريق الريمه الميداليات الفضية ومبلغ مالي

وحاز على هداف البطولة لاعب فريق العيساوي مصعب الشويعر وحصل على جائزة أفضل لاعب فهد عبد الله من فريق الريمة كما حصل عبد الله الزيادي من فريق العربي على جائزة أحسن مدافع ونال مهند عبد المجيد من فريق الفيضه على جائزة أحسن حارس وحصل تركي عبد الإله من فريق الريمة على أحسن لاعب وسط وتناصف فيصل الجذع وخالد السيحاني أفضلية جائزة أفضل إداري بالبطولة.

وقدم الأستاذ نايف بن صقير الصفق ونجل الفقيد أحمد بن سعد الصفق بين شوطي المباراة هدايا خاصة للعاملين في اللجنة المنظمة ودروع شكر وتقدير إلى رئيس نادي الوشم سعد أبوعباة والأستاذ بجاد بن عواض الصفق والأستاذ: إبراهيم بن عبد الله الثنيان والأستاذ: محمد بن عبد الرحمن الثنيان لمساهمتهم في دعم الدورة كما قدم درعاً إلى ضيف الختام محمد الشلهوب وإداري الفريق الهلالي هشام اللحيدان.

كما قدمت إدارة نادي الوشم شهادات شكر للعاملين في البطولة ودروعا تذكارية للداعمين وضيوف المباراة كما قدم الموقع الرسمي للمحانية من قبيلة مطير درعا لنادي الوشم.

من جانبه قدم الأستاذ بجاد بن عواض الصفق نيابة عن أسرة الفقيد شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الوشم على تنظيم هذه البطولة ووفائهم غير المستغرب متمنياً لهم دوام التوفيق والتقدم والنجاح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة