Friday  26/08/2011/2011 Issue 14211

الجمعة 26 رمضان 1432  العدد  14211

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القطري الحمد فاز بمنصب نائب الرئيس
انتخاب السنغالي دياك لرئاسة الاتحاد الدولي لألعاب القوى

رجوع

 

فاز السنغالي لامين دياك بفترة رابعة لرئاسة الاتحاد الدولي لألعاب القوى بعد أن كسب 169 صوتا من إجمالي 198 صوتا شاركوا في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لألعاب القوى التي اختتمت أمس الخميس في مدينة دايجو الكورية التي تستعد لحدث عالمي يتضمن استضافة بطولة العالم الثالثة عشرة لألعاب القوى غدا السبت.

كما فاز القطري دحلان الحمد بأحد مناصب نائب رئيس الاتحاد الأربعة إضافة إلى الأمريكي روبير هرش والبريطاني سبستيان كو من بريطانيا ونجم الزانة الدولي المعتزل الأوكراني سيرجي بوبكا، كما فاز بالمناصب الأخرى بالاتحاد كل من بلاجين فلانتيان من روسيا أمينا للصندوق والسيد جورج لانست من البرتغال رئيسا للجنة الفنية، وداميلان موريزو من إيطاليا رئيسا للجنة المشي واكويا ديفيد من كوريا رئيسا للجنة اختراق الضاحية، ومورينو برافو من المكسيك رئيسا للجنة الماستر وكلير شهاب من لبنان رئيسة للجنة السيدات. كما تم انتخاب نوال المتوكل من المغرب لعضوية مجلس إدارة الاتحاد من السيدات إضافة إلى خمس أخريات.

هذا وقد مثل المملكة في هذه الاجتماعات المهندس سهيل بن قاسم الزواوي أمين عام الاتحاد السعودي لألعاب القوى والاستاذ خالد بن سعد الدلاك مدير العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد والأستاذ محمد شفيق من سكرتارية المشاركات الخارجية بالاتحاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة