Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دهانات الجزيرة» تحقق سقف 400 معرض بتدشين فرع رأس تنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ارتفع عدد معارض دهانات الجزيرة إلى 400 معرض داخل المملكة وخارجها وهو السقف المتوقع لعام 2011م بعدما دشنت فرعها الجديد بمدينة رأس تنورة في المنطقة الشرقية بالمملكة مؤخرًا.

ويقع المعرض الذي أقيم على مساحة 600م2 في شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز المعروف باسم (شارع البلدية) جوار دوار الدلة، وهو من أكثر الشوارع نشاطًا وانفتاحًا على السوق التجارية بالمدينة.

وقد حضر حفل تدشين المعرض السيد مأمون الأشقر المدير الإقليمي للمنطقة الشرقية والسيد عصام أبو لاوي مشرف عام المبيعات وعدد من منسوبي دهانات الجزيرة بالمنطقة الشرقية، إلى جانب جمع غفير من المدعوين.

بدوره، ذكر الاستاذ عبد الله بن سعود الرميح مدير عام شركة دهانات الجزيرة أن المعرض صمم بطريقة عصرية لافتة للانتباه، مستوحاة من طبيعة المدينة الساحلية الزاخر ميناؤها بالسفن والبواخر التي تجوب بحار العالم ومحيطاته.

وأضاف: المعرض يلبي متطلبات زائريه بفئاتهم كافة بمن فيهم الأسرة بجميع أفرادها، مشيرًا إلى أن باستطاعة الزوّار معاينة نماذج لمختلف منتجات دهانات الجزيرة ابتداءً من منتجاتها التراثية المحاكية للبيئة القديمة الممثلة للماضي ببساطته، وانتهاءً بأحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة في عالم الدهانات.

ووصف الرميح المعرض بالفخم والأكبر في رأس تنورة في قطاع الدهانات، موضحًا أنه يوفر خدمة على درجة كبيرة من الأهمية على صعيد الدهانات وألوانها، تتمثل في إمكانية اختيار الألوان من قبل الزائرين بكل سهولة ويسر جرّاء تخصيص جدار واسع المساحة لهذه الغاية، منوهًا إلى ما تشهده المدينة حاليًا من تطور سريع وملحوظ وطفرة متنامية في البناء والإعمار، فضلاً عن أهميتها الاقتصادية باعتبارها تضم أقدم مصافي النفط وأكبرها في المملكة، بالإضافة إلى ميناء بحري مهم ترتاده السفن لنقل النفط إلى شتّى أرجاء العالم.

وأشار إلى أن تدشين فرع رأس تنورة ينبئ عن وجود فرصة واسعة خلال الربع الأخير من العام لرفع نسبة الإنجاز بافتتاح معارض جديدة، مؤكدًا حرص الشركة على تقديم خدمات راقية لعملائها من خلال معارضها، في إطار إستراتيجية تستهدف الاقتراب أكثر من العملاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة