Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إسمنت حائل تكمل استعدادها لدخول السوق

رجوع

 

أعلنت شركة إسمنت حائل أمس، أنها أكملت استعدادها للدخول إلى سوق الإسمنت في المملكة، من خلال تعاقدها مع كبريات الشركات العالمية في مجال الإنشاءات والبناء والتشييد، للعمل على بناء مصنعها المزمع إقامته في منطقة حائل، للبدء في إنتاج الشركة العام 2013م بحسب توجهات وأهداف الشركة.

وأكد رئيس الشركة مطر الزهراني، أن قطاع الإسمنت في المملكة، ينمو بشكل كبير نظراً إلى الحراك الاقتصادي وحجم المشاريع التي تعمل الحكومة على تنفيذها في مختلف المناطق، إضافة إلى القطاع الخاص، مبيناً أن هنالك ارتفاعاً على طلب الإسمنت داخل السوق في العام 2011 يصل إلى 10 في المائة تقريباً قبل نهاية العام، والتي نتوقع أن يصل فيها زيادة الطلب على الإسمنت إلى 15 في المائة.

وبين رئيس شركة إسمنت حائل، أن دخول الشركة كلاعب أساسي في قطاع الإسمنت في السعودية، لتكون الشركة الـ14 داخل السوق والتاسعة المدرجة في قطاع الإسمنت، بعد الموافقة على الاكتتاب من قبل هيئة سوق المال. وأوضح الزهراني أن من الأهداف الإستراتيجية للشركة والتي تنوي دخول السوق السعودي بشكل مختلف في طريقة التسويق والبيع والتعامل مع العملاء، وفق رؤية جديدة وعصرية تتناسب والمعطيات الاقتصادية الحديثة في قطاع الإسمنت بشكل عام والسوق المحلي بشكل خاص. كما أشار الزهراني أن إطلاق الشركة للموقع الإلكتروني الخاص بها، www.hailcement.com يأتي تسهيلاً للمكتتبين للاطلاع على خطط وإستراتيجية الشركة، إضافة إلى نشرة الاكتتاب الخاصة للتعرف على توجهات شركة إسمنت حائل واتخاذ القرار المناسب من قبل المكتتب بحسب أنظمة وقوانين هيئة سوق المال السعودية.

وبين أن الاكتتاب والذي تم تحديده يوم 20 سبتمبر المقبل وحتى 26 من الشهر نفسه، بحسب هيئة سوق المال، حرصت الشركة إلى التعاقد مع أهم القطاعات المعنية بالاكتتاب (بحسب ما تضمنته نشرة الاكتتاب) للوصول إلى الأهداف التي تسعى إليها الشركة في إيجاد شركة إسمنت محلية وطنية قادرة على دعم احتياجات السوق في المرحلة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة