Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

72 ساعة تسجل أعلى نسبة كثافة مرورية على طريق «الرياض - الطائف» طوال العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم - ياسر الروقي

سجل طريق الرياض - الطائف خلال الـ72 ساعة الماضية كثافة مرورية، هي الأعلى هذا العام، وذلك مع بدء إجازة عيد الفطر المبارك واقتراب ليلة السابع والعشرين وأيام العيد. واكتظت استراحات الطريق ومحطات الوقود في مركز ظلم، المويه، رضوان، العطيف بمئات السيارات التي يقصد أصحابها هذه المواقع للتزود بالوقود والراحة وتناول الغذاء وشراء المستلزمات، ما أدى إلى انتعاش هذه المواقع التي نفضت الركود الذي يطغى على أعمالها غالبية فترات العام.

من جهتها رفعت الأجهزة الأمنية والمرورية والإسعافية على طريق الرياض - الطائف درجة الاستعداد والتأهب لمواجهة الكثافة المرورية التي يشهدها الطريق مع عبور آلاف السيارات على مدار الساعة، مشكلة منظومة أمنية واسعافية عملت على تسهيل حركة المسافرين والحد من الحوادث المرورية والحفاظ على الأمن وسرعة الإسعاف والإنقاذ في الحالات الطارئة.

وقال مصدر في قوات أمن الطرق بأن الطريق تتوافر فيه أكثر من 5 نقاط للتهدئة وتوعية المسافرين من مخاطر السرعة والنعاس خلال القيادة كما جرى استحداث 5 نقاط تفتيش ونشر أكثر من 22 دورية من مركز ظلم وحتى مدخل الطائف الشرقي لمراقبة الطريق والضبط الأمني والمروري ومساعدة المسافرين، مشيراً إلى أن الطريق شهد ابتداء منذ يوم الأربعاء الماضي كثافة مرورية عالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة