Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استمر لأكثر من 3 ساعات
الكهرباء تعتذر عن انقطاع التيار بحائل.. والمواطنون يطالبون بالتعويض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل ـ هايل العنزي

بعد أن تكرر انقطاع التيار الكهربائي عن منطقة حائل خلال شهر رمضان المبارك عدة مرات منذ بداية الشهر الفضيل، أوضحت الشركة أن انقطاع الخدمة عن أحياء في حائل وبعض المدن والقرى التابعة لها كان سببه انخفاض في جهد الضغط العالي.

وقدمت الشركة اعتذارها وقتها للمشتركين إلا أن انقطاع أمس الأول لم يكن مختلفًا كثيرًا عن غيره من الانقطاعات، فقد شمل أحياء مدينة حائل وبعض مدنها وقراها منذ الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الرابعة عصرًا مما أزعج الكثير من المواطنين الذين طالبوا الشركة بتعويض مشتركيها عن هذا الانقطاعات المستمرة.

إلا أن الشركة خرجت صباح أمس الجمعة باعتذار لـ27 ألف مشترك بمنطقة حائل قالت فيه: إن انقطاع الخدمة الكهربائية الذي حدث على 4 فترات متقطعة، أمس الأول الخميس، عن بعض المشتركين في أحياء داخل وخارج مدينة حائل يعود لعطل فني أصاب جهود شبكة النقل.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن الانقطاع بدأ الساعة 12:53 ظهرًا، وعلى أثره بدأت الفرق المختصة بالشـــركة على الفور بمعالجة المشكلة وإعادة الخدمة إلى جميع المتأثرين البالغ عددهم 27 ألف مشترك، حيث أعيدت الخدمة خلال 4 مـــراحل بسبب عـــودة العطل، حتى إنتهت المشـــكلة تمامًا الساعة 4:56 عصــرًا.

وأعربت الشركة السعودية للكهرباء في ختام بيانها عن اعتذارها وأسفها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الخدمة، إلا أن المواطنين قالوا: إن الاعتذار لا يكفي ونطالب بالتعويض عن انقطاع التيار الكهربائي من بداية شهر رمضان وحتى عن انقطاعات أمس الأول ونريد تخفيضًا بالفواتير أو صيانة الأجهزة الكهربائية التي تلفت بسبب ضعف التيار ولا اعتذار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة