Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في اتصالات هاتفية بالأميرين خالد وفهد بن سلطان
ملك البحرين ورئيسا الإمارات ولبنان يعزون في وفاة الأميرة منيرة بنت عبدالعزيز بن مساعد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض - واس:

أجرى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين مساء أمس اتصالا هاتفيا بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية عبر خلاله عن صادق عزائه ومواساته في وفاة والدته صاحبة السمو الأميرة منيرة بنت عبدالعزيز بن مساعد.

وأعرب سمو الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مشاعره الصادقة وتعزيته بالفقيدة، سائلا الله ألا يريه أي مكروه.كما تلقى سموه اتصالين هاتفيين من كل من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان اللذين عبرا خلالهما عن صادق العزاء والمواساة في وفاة والدته صاحبة السمو الأميرة منيرة بنت عبدالعزيز بن مساعد.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لهما على مشاعرهما الصادقة، سائلا الله ألا يريهما أي مكروه.

كما أجرى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين مساء أمس اتصالا هاتفيا بصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك عبر خلاله عن صادق عزائه ومواساته في وفاة والدته صاحبة السمو الأميرة منيرة بنت عبد العزيز بن مساعد.

وأعرب سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز عن شكره وتقديره لجلالة ملك مملكة البحرين على مشاعره الصادقة وتعزيته في الفقيدة، سائلا الله أن لا يريه أي مكروه.

كما أجرى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة مساء أمس اتصالا هاتفيا بصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك عبر خلاله عن صادق عزائه ومواساته في وفاة والدته صاحبة السمو الأميرة منيرة بنت عبدالعزيز بن مساعد.

وأعرب سمو أمير منطقة تبوك عن شكره وتقديره لسمو رئيس دولة الإمارات على مشاعره الصادقة وتعزيته بالفقيدة، سائلا الله أ لا يريه أي مكروه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة