Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شركة علاقات السعودية ومونتجمري انترناشنال تقيمان معرض الغذاء والفنادق والضيافة في العاصمة الرياض

رجوع

 

في 13 من شوال 1432 هجرية الموافق 11 من سبتمبر 2011 م, ينطلق في مدينة الرياض وعلى مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض, المعرض الدولي للغذاء والفنادق والضيافة. ويأتي هذا المعرض في ضوء تشجيع واستقطاب آلاف الزوار المتخصصين في مجال المأكولات والفنادق والضيافة، عن طريق تنفيذ هذا المعرض الدولي السعودي والذي سيمكن المديرين وصانعي القرار للهيئات والمؤسسات الحكومية وأخصائي التغذية والمراقبين الصحيين، من الالتقاء وإجراء الصفقات التجارية مع المشترين ورجال الأعمال والمطاعم والشقق الفندقية.

ومعرض الغذاء والسياحة والضيافة 2011م، ليس مجرّد معرض - بل إنه يمثل فرصة للعاملين في مجال الضيافة والأمن الغذائي المواكب لآخر التطوّرات والتعلُّم من الآخرين. وقد تمّت دعوة العديد من الفنادق والمطاعم والشقق الفندقية ووكالات السياحة، وكذلك منافذ الخدمات والوجبات السريعة والمقاهي والأسواق المركزية ومكاتب الديكور وغيرها، للمشاركة في المعرض السعودي الدولي.

كما أنّ معرض الغذاء والفندقة والسياحة والضيافة يقدم برنامج (استضافة المشترين) الذي يقدم للعارضين، فرصة القيام بترتيب مواعيد للالتقاء بالمشترين الجادين في مجالات الغذاء والفنادق والضيافة، ومقابلتهم وجهاً لوجه. ولهذا المعرض السعودي الدولي خيارات واسعة، أهمها زيادة رغبة الشباب السعودي في السفر والترحال بين مدن ومناطق بلاده الغالية، وزيادة رغبتهم لتجربة قائمة مأكولات جديدة، وتطوير الثقافة، وإدراك العالم أهمية الغذاء الصحي للشعب السعودي.

والجدير بالذِّكر أنّ شركة علاقات لتنظيم المعارض، تقوم بتنظيم هذا المعرض، بالتعاون مع شركة مونتجمري الدولية لتنظيم المعارض، والتي تقدم خبراتها وتجاربها الدولية الناجحة لشركة علاقات السعودية لتطوير هذا القطاع الحيوي، كما صرح به المهندس أسامة الكردي رئيس مجلس إدارة شركة علاقات لتنظيم المعارض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة