Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

مهرجان «تروب فست أرابيا» يعلن أسماء لجنة التحكيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي - قنا

أعلن مهرجان تروب فست أرابيا، وهو الامتداد العربي لتروب فست أكبر مهرجان عالمي للأفلام القصيرة، عن أسماء لجنة التحكيم، والتي تتضمن المنتج والمخرج السعودي ممدوح سالم.

كما أعلن تروب فست أرابيا عن مشاركة الممثل المصري أحمد حلمي كمدير مشارك للمهرجان ليدعم جون بولسون، المخرج الحائز على عدة جوائز ومؤسس مهرجان تروب فست.

ويأتي هذا الإعلان قبل انتهاء مهلة استقبال الأفلام المشاركة في 22 سبتمبر، ليتم من بعدها اختيار الأفلام النهائية التي ستعرض أمام الجمهور المشارك بأبوظبي في 4 نوفمبر 2011. وتتضمن لجنة تحكيم المهرجان، إضافة إلى المخرجة الخاجة، عدداً من الممثلين والمخرجين والمنتجين العرب مثل ممدوح سالم وعهد كامل ونادين لبكي وأمين درة ومحمد حفظي وإياد ناصر ودامون غامو ونايلة الخاجة.

وقال جون بولسون مؤسس مهرجان تروب فست في تصريحات له، إنني سعيد بالأسماء البارزة التي ستشاركنا في إدارة المهرجان ولجنة التحكيم، فمن المهم لدينا التأكد من أن حكمنا على الأفلام سيتم بواسطة ممثلين ومخرجين وصنّاع أفلام قصيرة لامعين في المنطقة.

وأكد أن هدف مهرجان تروب فست أرابيا هو توفير منصة لإظهار الأفلام القصيرة الخاصة بالمخرجين والهواة العرب، وقال إنه من الضروري أن يتمتع فريق المهرجان بالقدرة على تفهم طبيعة وواقع هذه الصناعة بالمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة