Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

لمدة عام مع تلفزيونها الذكي
«سامسونج» تمنح عملاءها باقة «انفجن» وجهاز «STB» مجاناً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منحت «سامسونج» للإلكترونيات، عملاءها باقة «انفجن الأساسية» لمدة 12 شهراً في خدمة التلفزيون التفاعلي المطوَّر «انفجن» المقدمة من شركة الاتصالات السعودية (STC)، بالإضافة إلى جهاز الاستقبال الرقمي (STB) مجاناً عند شراء تلفزيون سامسونج الذكي «Samsung Smart TV»، مما يمكِّنهم من الاستمتاع بمشاهدة باقة من أفضل القنوات التفاعلية، في بادرة تُعد الأولى من نوعها، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

يأتي ذلك في إطار الشراكة الإستراتيجية التي دشنتها «سامسونج» للإلكترونيات مع شركة الاتصالات السعودية، التي تهدف إلى تعزيز قدرات الطرفين لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول لعملائهما. وأيضاً امتداداً لسلسلة العروض المغرية التي تحرص «سامسونج» على تقديمها لعملائها، واستجابة لرغباتهم وتحقيقاً لتطلعاتهم في مجال تكنولوجيا الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية. وتتميز «انفجن» بتوفير محتوى رفيع للقنوات التلفزيونية المناسبة لكل عائلة على حدة، وتقديم خدمات عديدة تمكن المشاهد من عدم تفويته أي برنامج تلفزيوني، بالإضافة إلى انفرادها بتقديم جميع باقات القنوات المشفرة عبر جهاز (رسيفر) واحد.

وتضم خدمة «انفجن» 150 قناة، مع قنوات HD فيما تضم باقة «انفجن» الأساسية أكثر من 50 قناة، بجانب زيادة قنوات باقة «انفجن نقاء»، مما يحقق رغبات جميع أفراد العائلة ويرضي تطلعاتهم في مشاهدة مزيد من القنوات الهادفة في مختلف المجالات. كما تمكِّن «انفجن» المشاهدين من إعادة مشاهدة أي برنامج تم عرضه في أي قناة فضائية خلال أسبوع، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي تضفي على المشاهدة مزيداً من المتعة. وقال عاصم القحطاني، مساعد مدير التسويق لقسم الأجهزة السمعية والبصرية في «سامسونج» للإلكترونيات بالسعودية: «لقد وصلنا اليوم إلى عصر أصبح فيه التلفزيون قادراً على التفكير والتفاعل مع مشاهديه، فتلفزيونات «سامسونج» الذكية توفر تجربة مشاهدة مذهلة من خلال إطار فائق النحافة وتأثيرات معززة للعرض ثلاثي الأبعاد، ونحن نسعى جاهدين ومن خلال شراكتنا الإستراتيجية مع شركة الاتصالات السعودية إلى تقديم أفضل العروض والخدمات والمنتجات والحلول لعملائنا الكرام، وتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم في مجال تكنولوجيا الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة