Sunday  28/08/2011/2011 Issue 14213

الأحد 28 رمضان 1432  العدد  14213

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

قصر مكة رافلز يستعد للاحتفال بعيد الفطر المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وضع قصر مكة رافلز آخر اللمسات على جميع المرافق لتكون جاهزة لاستقبال الاحتفال الكبير بعيد الفطر السعيد منذ اليوم الأول ولمدة ثلاثة أيام على التوالي. وسيقدم مطعم القصر أروع المأكولات العالمية التي سيستمتع بها الضيوف عبر مجموعة من البوفيهات، أو عن طريق تحضير المأكولات مباشرة أمامهم. ذلك فضلاً عن الكثير من الأنشطة والفعاليات التي سيحظى بها الأطفال على مدار أيام العيد مع تقديم مجموعة من الجوائز الخاصة.

وتضفي الأجواء والإطلالة البانورامية على المسجد الحرام والكعبة المشرفة المزيد من البهجة خلال تواجد العائلة والأطفال والأصدقاء معاً في قصر مكة رافلز، وينسجم هذا كله مع الترتيبات الخاصة التي أعدت لتوفير أجواء السعادة والمرح في وقت العيد، وهذا يجعل قصر مكة رافلز الوجهة المثالية للعائلة لقضاء إجازة العيد. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمجموعة الواسعة من المرافق الترفيهية لجميع أفراد الأسرة، بما فيها مركز السبا الذي يضفي الهدوء والراحة للضيوف، في حين أن التشكيلة الواسعة من البوفيهات وقوائم الحلويات والآيس كريم الرائع في مقهى كريمري تضفي بُعداً جديداً لإقامة الأطفال في هذا الفندق الفريد.

وقال السيد خالد يمق، مدير إدارة الاتصالات وتطوير الأعمال في مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة المكرمة، في تصريح له: «يُعتبر العيد هو من أجمل وأفضل الأوقات التي يمكن قضاؤها مع العائلة والأصدقاء والأطفال، ونحن في قصر مكة رافلز قمنا بتصميم عروضنا الخاصة بالعيد، حيث يمكنهم الاستفادة منها خلال إقامتهم لدينا. إن خدماتنا المتميزة والمرافق التي يتمتع بها قصر مكة رافلز تقدم أروع قيمة للذين يبحثون عن فترة راحة ممتعة مليئة بالبهجة في قلب المدينة المقدسة، ولقد سخرنا كل الجهود لتشكيل باقة منوعة من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تثري إجازة العيد لضيوفنا الكرام.» وأضاف يمق: «العيد في قصر مكة رافلز سيكون لقاء لا يُنسى لضيوفنا، نستعد سوياً لحظات البهجة والفرحة لذكرى تدوم مدى الحياة .»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة