Sunday  28/08/2011/2011 Issue 14213

الأحد 28 رمضان 1432  العدد  14213

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

20 لعبة تيلي ماتش للأطفال في ساحة السويدي
فريق سعودي ينافس الفرق العالمية في عروض السيلات

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أعدت أمانة منطقة الرياض ما يقرب من 20 لعبة من ألعاب التيلي ماتش للأطفال، وذلك ضمن برنامج فعاليات احتفالات عيد الفطر المبارك بساحة العروض بحي السويدي، والتي تقدمها «مواهب وأفكار» بقيادة الكابتن صالح العريض.

وأوضح مدير فعاليات فرقة مواهب وأفكار أكرم الوحيدي، أن مجموعة ألعاب التيلي ماتش للأطفال هذا العام تقام على مساحة تزيد عن 400 متر مربع، وتتنوع ما بين القفز الهوائي والحواجز الحلزونية وتسلق المواقع، وألعاب التوازن والرشاقة، والسلالم المتقاطعة، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب الأسفنجية التي تحقق أقصى درجات السلامة والحماية للأطفال أثناء اللعب.

وأضاف الوحيدي أنه تم تجهيز عدد كبير من الملابس الخاصة يرتديها الأطفال أثناء ممارسة بعض الألعاب منها «واقي الرأس» وأحزمة الأمان، بالإضافة إلى تغطية كامل مساحة الألعاب بأرضية من الإسفنج لسلامة الأطفال في حال السقوط.

من جانبه أوضح الكابتن صالح العريض أن «مواهب وأفكار» تقدم هذا العام ألعاب «التيلي ماتش السعودي للأطفال» بأحدث الإمكانات والتجهيزات وتحت إشراف فريق عمل متكامل من المختصين الذين يملكون خبرات كبيرة في هذا النوع من الألعاب الترفيهية التي تدخل البهجة إلى قلوب الأطفال.

كما يقدم مسرح الطفل عدداً من الأنشطة الترفيهية والكوميدية منها كرنفال الدمى الكرتونية لأكثر من 20 دمية عالمية، وهناك عروض الدراجات الهوائية والرول سكيت والتي تقام يومياً طوال أيام العيد وعروض السيلات والتي يقدمها فريق سعودي 100% وينافس في إمكاناته الفرق اليابانية والإندونيسية والصينية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة