Sunday  28/08/2011/2011 Issue 14213

الأحد 28 رمضان 1432  العدد  14213

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

القطاع الخاص شريك استراتيجي في الاحتفالات
ابن عياف: 40 موقعاً لاستقبال سكان الرياض في احتفالات عيد الفطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالكريم الشمالي:

أكد صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض جاهزية المواقع المخصصة لإقامة فعاليات احتفال الأمانة بعيد الفطر المبارك. وأكد للصحفيين خلال زيارته التفقدية لعدد من مواقع احتفالات العيد أمس أنه في كل عام يتم تجديد برنامج الفعاليات، من خلال الأعمال المسرحية، التي تعرض لأول مرة في العيد، وتكرار بعض الأنشطة والفعاليات بأوجه جديدة.

وأشار سموه إلى أن فعاليات عيد الرياض هذا العام تقام في 40 موقعاً وتضم 20 مسرحية منها 10 للرجال و7 للنساء و3 للأطفال، وهناك 7 مواقع نسائية فقط، بخلاف المواقع المخصصة للعائلات.

وأوضح سموه أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير المنطقة بالنيابة، هي الأساس في تنفيذ احتفالات العيد، من خلال اللجنة العليا لاحتفالات عيد الرياض التي تشارك فيها الأمانة وعدد من الجهات الحكومية المعنية والتي تدرس برنامج الفعاليات وتبدي ملاحظاتها بشأنه، ليتم رفعه إلى إمارة المنطقة لاعتماده.

وأكد سمو أمين منطقة الرياض أن التعاون بين القطاع الخاص والجهات الحكومية ضرورة لإقامة هذا الفعاليات، حيث تعد اسهامات القطاع الخاص بما يقدمه من دعم مالي ورعاية للفعاليات تعزيزا لهذه الشراكة. هذا وقد استهل سموه جولة التفقدية بمركز الملك عبد العزيز التاريخي ثم توجه لساحة العروض بحي السويدي بعد تأهيلها وتطويرها.

وشملت الزيارة ساحة الدوح للاحتفالات، وساحة الكندي، ومدارس الرياض التي تستضيف العمل المسرحي «هجولة تايم»، وموقع احتفال العيد بالمؤسسة العامة لصوامع الغلال، حيث تقدم الأمانة ثلاثة أعمال مسرحية للصم. ومدارس المملكة الأهلية، وتابع جانباً من بروفات مسرحية «حالة ولادة»، وجامعة اليمامة والتي تستضيف مسرحية «أحلام سعود».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة